مطعم شيفال.. تجربة رمضانية استثنائية للعائلة والأصدقاء

يقدّم مطعم شيفال الواقع بين ربوع فندق وأجنحة لافيل، قائمة طعام عربيةً مميزةً مع تركيز خاص على مفهوم التشارك العائلي. تحتفي هذه القائمة بأجواء الشهر الفضيل الحقيقية، حيث تمنح العائلات والأصدقاء فرصةً للاجتماع وتمضية أمتع الأوقات مع تجربة طعام منقطعة النظير. وفي هذه المناسبة، عاد الشيف كنعان ابراهيم في الزمن إلى أيام طفولته في سوريا واستمدّ إلهامه من الأطباق المنزلية التقليدية ليبتكر باقةً من الأطايب الشرق أوسطية الفاخرة.

أعدّ مطعم شيفال لضيوفه قائمة إفطار لا تشبه غيرها، تُقدَّم مباشرةً على الطاولة ليتمّ تشاركها وسط أجواء عائلية. تبدأ التجربة مع تشكيلة من المازة الباردة التقليدية، ومجموعة من أطباق الحساء والمازة الساخنة، بما فيها فطاير السبانخ الشهية والمناقيش المخبوزة على الحطب. فيما تشمل الأطباق الرئيسية طبق برياني الدجاج الغني بالنكهات، والشيش برك بلحم الضأن بالإضافة إلى المشاوي الإيرانية المُشكّلة. وختامها مسك مع الحلويات العربية الآسرة ونافورة الشوكولاتة الرائعة التي تسكب شوكولاتة روبي وشوكولاتة بالحليب.

اجتمع مع عائلتك وأصدقائك في هذا الشهر الفضيل في قلب سيتي ووك دبي بين ربوع مطعم شيفال. سوف يتلذّذ الضيوف بإفطار رائع مع قائمة منتقاة بعناية بالغة تُقدَّم مباشرةً على الطاولة ليتمّ تشاركها وسط أجواء عائلية.