التاكوس المكسيكي مع غروب شمس بواجهة خيالية في تيراس برج العرب

في طريق يطل على كل مدينة جميرا من جهة وعلى البحر من جهة أخرى تدخل الى برج العرب في دبي، لكي تستمتع بأروع الأوقات خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ومما متعارف عليه أن الفندق الخيالي الشهير هو مكان للإقامة وللاستجمام لكننا دخلنا هذه المرة لتجربة أحد مطاعم الفاخرة الذي يقدم عرضاً مميزاً هذا الشهر.

مطعم تيراس في برج العرب

يتميز هذا المطعم بجلساته الخارجية والتي تطل من جهة على منظر المارينا لدبي وأبنيتها الساحرة البعيدة في الأفق وراء البحر، ومن الجهة الأخرى في الأفق البعيد برج خليفة الحالم. أما في الخلف وقبل الوصول تمر وكأنك على كورنيش فاخر يحدك من الخلف كل فنادق جميرا ومدينة جميرا الشهيرة.

كشك التاكوس المكسيكي الشهير

ومن بعد المشهدية الرائعة التي تسحرك تنتقل الى الجزء الأهم، تجربة التاكوس المكسيكي! كجزء من مهرجان دبي للمأكولات، من الفترة الممتدة من 28 فبراير الشهر الفائت الى 9 مارس من هذا الشهر الحالي، أتاح المطعم لزواره أن يتذوق طعام التاكوس المكيسيكي الذي يقدمه كشك خُصص فقط لهذه المناسبة مركون أما المطعم.  

ومن بين هذه التاكوس التي يتم تقديمها خيارات واسعة من سمك التونة الى اللحوم المطهية بنكهات كتعددة الى التاكوس بنكهة التافو.. وفي المفاجأة  الأخيرة بعض المذاقات المختلفة من التاكوس الحلو المعدّ من فاكهة المانغو والآخر من الليمون للتحلية وتغيير نمط المذاق.

تجربة مميزة بعصائر طازجة

وفي ظل هذه الأجواء المميزة حيث تغيب الشمس عند الأفق، ويمكنك أن تشاهد سحر الغروب من زاوية 360 درجة، يمكنك الاستمتاع بخليط من العصائر الطازجة التي ابتكرها المطعم والتي تبعث فيك الحياة بمذاقها اللذيذ.