مطعم Bice Mare يطرح قائمة جديدة وغنية بالكمأة مع حلول موسم الأعياد

طرح مطعم ’بيتشه ماري‘  Bice Mare، الوجهة الإيطالية الحائزة على الجوائز والشهيرة بإعداد أشهى الأطباق، قائمة طعام جديدة تتميز بطابع حصري وفريد وتضم تسع وجبات لذيذة ومفعمة بالنكهات المميزة للكمأة البيضاء تحت إشراف الشيف التنفيذي الماهر ليوناردو مالتيزي، وذلك بمناسبة قدوم موسم الأعياد الحافل.

ويوفر المطعم الفريد من موقعه الاستثنائي في سوق البحار المتميز بإطلالاته الساحرة على برج خليفة ونافورة دبي الراقصة تجربةً احتفاليةً تنضح بالأطايب اللذيذة واللمسات الرفيعة التي تتمثل في نكهة الكمأة البيضاء. وتبدأ رحلة الذواقة مع مزيج غنيّ من البطاطس والباذنجان المدخن وكريمة الكمأة، لتنتهي بألواح البندق والكمأة المقرمشة الشهية مع موس الشوكولاتة الدافئة ذات المذاق الحلو. وتتنوع أطباق القائمة الأخرى مع طيف واسع من خيارات الهليون ولحم الإوز المملح ووجبات نيوكي والدجاج والمريمية والجبن والكمأة.

ويشتهر مطعم ’بيتشه ماري‘ Bice Mare بإعداد مأكولات مميزة على مدار العام، ويفخر بتقديم طيف متنوع من أطباق الكمأة في كل موسم؛ إذ تحفل القائمة من شهر أكتوبر إلى بداية يناير بنكهات الكمأة البيضاء، وتتميز الفترة بين شهري نوفمبر ويناير بتحضير الأطباق الغنية بالكمأة الشتوية البيضاء، بينما تبرز توليفات الكمأة السوداء واضحةً في الأطباق المُقدمة بين شهري مايو وسبتمبر.

وبفضل ما يقدمه من إبداعات ممزوجةٍ بتوليفات شهية ومحضرة وفق أسلوب بارع، يبرز المطعم كوجهةٍ رائدةٍ بالنسبة للكثير من عشاق المذاق الأصيل، وذلك مع تجاربه العصرية والراقية التي تستحضر سحر المطبخ الإيطالي التقليدي، وتبتكر أشهى المأكولات باستخدام مكونات موسمية وفاخرة مستوردة من موطنها الأصلي. وتحتفي قائمة الطعام التي تحمل توقيع كبير الطهاة الشيف مالتيزي بالنكهات الشهية والطازجة والأسلوب البسيط مع الشغف الإيطالي بالمذاق الأصيل.

ولطالما حرص مطعم ’بيتشه ماري‘ Bice Mare على إبداع تشكيلات مذهلة من المأكولات الشهية، ما جعله من بين أبرز المحطات التي يفضلها الذواقة في جميع أنحاء العالم. وعلاوة على ذلك، تحاكي أصناف الشيف مالتيزي المذهلة في المطعم حواس الضيوف كما تفعل اللوحات الفنية، لتترك مع كل زيارة لهم تأثيراً ساحراً لا مثيل له. يعتمد الشيف في هذا الموسم على اللمسة الإيطالية المفعمة بمفردات الدفء والتميّز والإبداع والبهجة، ليمنح الضيوف مع أحبتهم فرصة التلذذ بمذاق لا يقاوم.