تجربة البرانش في Intersect By Lexus

دبي- مايا صبّاح Maya Sabbah

يأخذك مطعم "انترسكت باي ليكزس" Intersect By Lexus المتواجد في مركز دبي المالي العالمي DIFC، الى عالم خيالي من الإبداع. فيعد الترحيب والابتسامة عند المدخل يستقبلك المكان الرحب بالرفوف المليئة بالكتب والتصميم المزين بأحذية واكسسوارات تحت إمضاء العلامة "ليكسس" Lexus.

 

تجربة الطعام العضوي والصحي

في "انترسكت باي ليكزس" Intersect By Lexus ليس عليك أن تقلق بشأن الطعام وجودته فالمكان يقدم أشهى المأكولات الصحية والعضوية على الإطلاق لتشعر بأنك في منزلك على التمام. مع إمكانية تجديد المقبلات بشكل مستمر يقدم البرانش الخاص بيوم الجمعة مقبلات بحر أوسطية متعددة من أطباق تمزج النكهة اللذيذة بطعام الخضار واللحومات الطازجة.

أما الطبق الرئيسي وبالفعل لا فرق عن طعام المنزل من ستيك طازحة مزينة بالصلصلة الخفيفة والشهية أم طبق السمك المزين بالفطر العضوي اللذيذ والصلصة

مشروبات بخلطات طبيعية

تلذذي بعرض البرانش عبر طلب المشروبات غير المحدودة الطازجة والطبيعية ولا تفوتي تجربة شراب الليمون والخيار اللذيذ الذي يحول نهارك الحار الى يوم منعش.

موسيقى خفيفة وجوّ مسلي

على أنغام أغاني العالمية لن تشعري بالوقت الذي يمضي في أجواء مميزة مليئة بالإيجابية. يمكنك أن تصطحبي أصداءقك أو عائلتك وتمضي أوقات مميزة في عطلة نهاية الأسبوع بأسعار مقبولة وبعروض مميزة خلال فصل الصيف.

http://www.intersectbylexus.ae/

@ intersectbylexusdubai