كوفا دبي.. استمتعوا بقائمة إفطار حصرية وصحية في رمضان

كوفا دبي.. استمتعوا بقائمة إفطار حصرية وصحية في رمضان

 

أعلن كوفا دبي Cova Dubai، فرع علامة المعجنات الإيطالية الرائدة في الشرق الأوسط، عن عزمه إطلاق قائمة إفطار صحية ومحدّدة احتفاءً بحلول شهر رمضان الكريم. حيث ستقدّم الوجهة الأنيقة تشكيلةً فاخرة من الأطباق المحضّرة خصيصاً لهذه المناسبة، مع قائمة طعام محددة ومؤلفة من خمسة أطباق، داعيةً أفراد العائلة والأصدقاء لتذوق أطايب الأصناف أثناء استمتاعهم بأجوائها الاستثنائية.

يشار إلى أن كوفا دبي Cova Dubai قد افتتح أبوابه مؤخراً ضمن توسعة منطقة الموضة الجديدة في دبي مول، موفراً أمام عشاق التميز في دبي مكاناً مثالياً ينضح بالراحة والرفاهية في موقعٍ فريد تحيط به أبرز متاجر العلامات التجارية العالمية. وفي إطار النشاطات الرمضانية التي يطلقها دبي مول في كلّ عام للارتقاء بتجربة زواره وتوفير أوقاتٍ مفعمة بالبهجة والفرح، يبرز ’كوفا دبي‘ كوجهةٍ مثاليةٍ للانغماس في الروح الاحتفالية لهذا الشهر الفضيل.

 حيث ستكون قائمة الإفطار المحددة متوفرة يومياً طوال شهر رمضان من غروب الشمس ، ليتلذذ الضيوف بباقة من الخيارات اللذيذة بينما يقضون أوقاتاً مسليّة وسط أجوائه المذهلة ومحيطه النابض بالحياة. يضمن كوفا دبي Cova Dubai لجميع الذواقة تجربةً استثنائية يستهلّوا فيها وجبة إفطارهم مع حلوى اللوز إلى جانب موكتيل ’كوفا‘ المميز، يليها وجبةٌ فاخرة ومصممة بعناية، تتكون من أشهى أطباق مطبخ ميلانو الشهير وأجود الأطايب المحضرة حسب الطلب لترضي أذواق الضيوف المحليين. علاوةً على تشكيلةٍ من أصناف ’كوفا‘ التقليدية، التي تضمّ السلطات والمقبلات، بما فيها كيك سلطعون الملك مع برونواز الطماطم الحار وجبنة بوراتا والخضراوات المشوية، يليه السباغيتي مع صلصة التمر والطماطم الطازجة والحبق، علاوةً على سمك السلمون المزين بالفستق وسوبريم الدجاج المقرمش.

ويختتم ’كوفا‘ رحلة المذاق الإيطالي الأصيل مع تشكيلة من أجود أصناف المعجنات تليها الحلويات اللذيذة التي يطيب مذاقها في ختام ليلة رمضانية مباركة. كما يقدم قائمة طعام موسمية متوفرة لشخصين أو أكثر طوال الشهر الكريم مقابل 225 درهم إماراتي للشخص الواحد.

ويضمّ الفرع الموجود في دبي مول ركناً مخصصاً لبيع الهدايا، والذي يسمح لزواره الراغبين بتدليل عائلاتهم وأحبتهم فرصة تجربة أطايب معجنات علامة ’كوفا‘ العريقة والتي يعود تاريخ تأسيسها إلى ما يزيد عن مئتي عام. حيث يقدّم في رمضان مجموعة من سلل الهدايا، التي تضم حلوى اللوز والبسكويت الحلو ومربى ’كوفا‘. ويتمّ تصميم كل سلة وفق الرغبة والذوق الشخصي (كما هو موضح في الصورة)، كما يمكن طلبها بشكلٍ مسبق لتكون خير هدية في أية مناسبة خاصة. وأخيراً يخصّ ’كوفا‘ ضيوفه الأعزاء بهدية مميزة في رمضان، تسمح لهم بإحضار الصواني الذهبية والفضية الخاصة بهم، ليتولى فريق عمل العلامة المحترف مهمة تنسيقها وتزيينها باختيار مجموعةٍ فاخرة من البسكويت والشوكولاتة.