عروض إفطار رمضان 2017 في دبي

في دبي يحلو الافطار والسهر في ليالي رمضان برفقة الأصدقاء والعائلة، ومع توفر الكثير من المطاعم الراقية والخيام الرمضانية أصبح الاختيار محيراً.

فجميع مطاعم دبي استعدت لضيوفها الكرام خلال الشهر الفضيل بعروض جذابة وقوائم طعام خاصة تثير الشهية والشغف، مما يجعل تجربة التذوق أكثر ثراءاً خلال هذا الشهر.

واليوم نقدم لك بعضاً من تجارب التذوق التي تنتظركم في أجمل المطاعم خلال رمضان 2017.

مطعم Feast شيراتون جراند دبي

يقدم مطعم Feast في شيراتون جراند دبي خيمة الافطار التي تستقبل الضيوف بتشكيلة رائعة من أطباق مطبخ الشرق الأوسط والأطباق العالمية.

وتتنوع الأصناف المقدمة في البوفيه المفتوح في خيمة فيست بين المأكولات الهندية والآسيوية المحبوبة وصولاً الى المطبخ العربي بمقبلاته الرائعة وحتى المطبخ الايطالي مع أشهى المعجنات والفطائر والبيتزا.

مطعم Azur في فندق رافلز دبي

يختار مطعم Azur في فندق رافلز الأسلوب الشرقي ليجمع الأصدقاء والعائلة على مائدة رمضانية أصيلة وغنية بالنكهات والاجواء الدافئة المميزة للشهر الكريم.

وفي مائدة افطار رمضان 2017 يقدم مطعم Azur أشهى الأصناف العربية والشرقية مثل المزات الباردة والساخنة واللحوم المشوية والشاورما العربية والشوربات والمعجنات الشامية مع الحلويات مثل الكنافة والبقلاوة وأم علي والعصائر الرمضانية المحبوبة مثل قمر الدين وغيرها من الأطباق الشهية.

ولإستكمال السهرة يدعوكم مطعم Azur للجلوس في التراس الخارجي للاستمتاع بتناول الشاي والسهر في ليالي رمضان.

مطعم Tajine في فندق وان أند أونلي

لا يوجد أروع من الأجواء المغربية الشرقية للاستمتاع بإفطار رمضاني مميز، حيث تستقبلكم الديكورات الشرقية المميزة في مطعم Tajine بدفء وترحاب حميمي.

وخلال الشهر الفضيل سيستمتع الضيوف بتجارب التذوق لأرقى أصناف التاجين المغربية الشهيرة مثل طاجين الدجاج بالليمون مع الكسكس وغيرها من الوصفات الرائعة.

مطعم Fortnum & Mason

يحظى مطعم Fortnum & Mason بمكانته الفريدة كمطعم يقدم الطعام الانجليزي الأصيل في قلب دبي، وفي شهر رمضان سيقدم توليفته الخاصة التي ترضي ذائقتكم.

ويحضر المطعم لضيوفه في الشهر الفضيل قائمة طعام خاصة تشمل أشهى المقبلات والسلطات والأطباق الرئيسية مثل سوفليه جبن الماعز  ولحم الضأن مع الفطر والقرنبيط المشوي مع الكاري والروبيان والحلويات الرائعة مثل كعكة فيكتوريا وكيكة بلاكفورست.

مطعم Besh في شيراتون دبي مول الامارات

تجربة مميزة أعدها مطعم Besh التركي الراقي لضيوفه في شهر رمضان 2017 بموقعه داخل فندق شيراتون دبي مول الامارات.

وتشمل التجربة الاستمتاع بتناول وجبة الافطار مع أشهى المقبلات والأطباق التركية الأصيلة والاستمتاع بتناول أفضل الحلويات بوصفاتها التركية الأصلية مثل البقلاوة والكنافة وغيرها.

وبعد ذلك يتوجه الضيوف الى البازار التركي حيث تنتظرهم أجمل البضائع التركية والهدايا والتذكارات الملائمة للعيد، ثم يختتمون السهرة بتناول الشاي مع مشاهدة المسلسلات التركية.