النسخة الإلكترونية

كافيه 302 يحتفي بمرور خمسة أعوام على افتتاحه من خلال العطاء المجتمعي

كافيه 302 يحتفي بمرور خمسة أعوام على افتتاحه من خلال العطاء المجتمعي
1 / 2
كافيه 302 يحتفي بمرور خمسة أعوام على افتتاحه من خلال العطاء المجتمعي
كافيه 302
2 / 2
كافيه 302

يتشرّف كافيه ومطعم 302 العصري الحائز على الجوائز في فندق المها أرجان من روتانا في أبوظبي، بدعوة الضيوف للاحتفال بمرور العام الخامس على افتتاحه. وتكريمًا للمناسبة، سيقدّم كافيه ومطعم 302  ما نسبته 10 في المائة من عائداته الشهرية لجمعية خيرية مختارة في بادرة عطاءٍ للمجتمع. وابتداءً من 8 سبتمبر، سيستضيف كافيه والمطعم المرموق أمسيات البوفيه الخاصة تحت عنوان ليلة "ميديتيرا" كل أربعاء، إضافةً إلى ليلة "روتس أند شوتس" كل خميس مقابل 99 درهم إماراتي فقط. هذا فضلاً عن المسابقة الأسبوعية التي تتيح للمشاركين فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيّمة.

 

سيتسنى للضيوف دعم مبادرة الكافيه بمجرّد طلب أي طبق شهي في المطعم إذ ستسهم جميع الوجبات المطلوبة من 1 سبتمبر حتى 30 سبتمبر في العائدات المحصّلة للجمعية المختارة. واحتفالاً بهذه المناسبة الملهمة، سيقدم المطعم ليلة "ميديتيرا" ويعيد تقديم ليلة "روتس أند شوتس" نظرًا لتزايد الطلب عليها.

 

ستقدّم الليلتان من تصميم الشيف مارن إبراهيم وفريقه مغامرات طهي مبتكرة ونكهات ومفاهيم عصرية وسط أجواء دافئة وعفوية. مقابل 99 درهمًا إماراتيًا فقط، يمكن للضيوف التلذذ بأطباقهم خلال ليالي بوفيه "ميديتيرا" والتي تجسّد ثقافات وتقاليد جنوب أوروبا وشمال إفريقيا والشرق الأوسط كل يوم أربعاء. بينما يقدّم بوفيه عشاء "روتس أند شوتس" الأسبوعي النباتي مأكولات شهيرة ونباتية 100% بدءًا من أصناف السلطة الصحية والمقبلات والأطباق الرئيسية وصولاً إلى الحلويات الشهية كل يوم خميس.

 

ابتداءً من 3 سبتمبر، يمكن لرواد الوجهة بدء عطلة نهاية الأسبوع من خلال المشاركة بمسابقة تحفيزية بعنوان "5 سنوات من المرح" كل يوم جمعة عند الساعة الواحدة ظهرًا. كذلك سيتسنى للضيوف تناول أشهى المأكولات من قائمة الأطباق المحضّرة بحسب الطلب والتي تضم خيارات صحية ولذيذة وعصائر طازجة وطيفًا من أصناف القهوة والشاي المتخصصة. كما ويقدّم كافيه ومطعم 302 الفرصة المثالية لقضاء أوقات ممتعة مع الأحبة والفوز بجوائز مذهلة، بما فيها منتجات كافيه 302 وقسائم تناول الطعام في الكافيه والإقامة في مختلف فنادق روتانا.

 

علاوة على ذلك، يمكن لرواد المطعم أيضًا المشاركة في مسابقة ممتعة على صفحة الكافيه على إنستغرام للفوز بجوائز مبهرة خلال شهر سبتمبر. ومن خلال أنشطته المختلفة، يهدف الكافيه المفضّل في العاصمة إلى شكر عملائه والمجتمع المحلي على حبّهم ودعمهم له خلال السنوات الخمس الماضية.

 

سواء كنتم تريدون المشاركة في احتفالات العام الخامس لكافيه ومطعم 302 أو تبحثون ببساطة عن وجهة حيوية للاستمتاع بكوب من القهوة المميزة أو وجبة شهية، بإمكانكم التوجه إلى كافيه 302 بين الساعة 8 صباحًا و11 مساءً.

 

×