تعرف على مطعم ميراكي اليوناني في مدينة الرياض

أصبحت العاصمة الرياض منطقة جذب لأشهر علامات المطاعم العالمية، لتتنافس في تقديم أشهى الأطباق المتنوعة وخلق أجواء فريدة في الرياض. ومن مدينة لندن إلى قلب العاصمة أفتتح المطعم اليوناني الشهير "ميراكي Meraki" الذي يعد من أرقى المطاعم العالمية والأحدث في المدينة. يقع مطعم ميراكي في فندق الفيصلية الفاخر فئة الخمس نجوم على طريق الملك فهد، ويمتاز المطعم بإطلالة ساحرة على حديقة برج الفيصلية.

الابداع والابتكار والتميز هو ذلك لما يوحيه اسم "ميراكي"، تجربة فريدة يحظى بها زوار مطعم ميراكي في مدينة الرياض بالإطلالة الساحرة وتجربة طعام عصرية وممتعة من منتجات المطبخ اليوناني الراقي مع الشيف "باترون أليناغوراس كوستاكوس"، الذي يجعلك تتذوق روح اليونان بالأطباق المقدمة بالمكونات الطازجة والرائعة من كل منطقة، ضمن الأجواء الموسيقية والديكور الخشبي الجميل والنباتات الطبيعية في مساحة داخلية فسيحة للمطعم بنوافذ زجاجية كبيرة ممتدة من الأرض إلى السقف، والتي تصبح شرفة مشمسة نهاراً ومضيئة بأنوار الحديقة ليلاً.

مطعم ميراكي خيار مناسب لتناول العشاء في الرياض

وضمن تلك الأجواء المميزة بمطعم ميراكي اليوناني في مدينة الرياض، يمتاز المطعم بقائمة طعام فريدة من المأكولات والأطباق العالمية التي تشتهر بها مناطق اليونان المختلفة من تحضير الشيف "باترون أليناغوراس كوستاكوس". وتتنوع في اللحوم المشوية، وأطباق السمك التي يتميز بها المطعم، وكباب لحم الغنم، بالإضافة إلى العديد من الأطباق الشهية التي توفر للزوار تجربة جديدة وممتعة لمحبي أشهى وألذ المأكولات اليونانية.

ويمكن الاستمتاع بتلك الأطباق الشهية في مطعم ميراكي بأجواء فريدة باختيار الجلوس بالقرب من الشرفة أمام حديقة البرج الرائعة، أو اختيار طاولات الجلوس أمام الطهاة لمشاهدة وهم يعدون طعامك في تلك الأجواء المليئة بالمشاعر الإيجابية. وكذلك يمكن الجلوس على البار الخاص بإعداد المشروبات ومشاهدة خطوات تحضير مشروبك الخاص.

قائمة طعام فريدة من المأكولات في ميراكي

يعد مطعم ميراكي خيار مناسب لتناول وجبة عشاء فاخرة في مدينة الرياض وسط أجواء راقية ورحبة، فستجد في مطعم ميراكي الاستقبال الرائع مع كرم الضيافة والتألق العالمي في تقديم الخدمة، ليلة فريدة يمكن في مطعم ميراكي مع الأصدقاء أو العائلة للاستمتاع بألذ الأطباق اليونانية المختلفة في تجربة طعام ثرية لا تنسى مع الأجواء الراقية في مطعم ميراكي الرياض.