عيشي أجواء الريفييرا الإيطالية في أفضل مطاعم دبي

تواصل السياحة الداخلية نشاطها في مختلف أنحاء الإمارات بالتزامن مع حلول عطلة الربيع، وبدلاً من السفر إلى الخارج، يتزايد الطلب على السياحة الداخلية في دولة الإمارات أكثر من السفر إلى الخارج.

وبسبب القيود المفروضة على السفر في العديد من بلدان العالم ، نشعر بحنين ورغبة في إعادة أحياء أجواء هذه البلدان بطريقة ما. اليوم سنرشدك إلى وجهة تناول طعام إيطالية أصيلة ستعيد إلى ذهنك أجمل أجواء الريفييرا الإيطالية ولكن في دبي.

أجواء الريفييرا الإيطالية في مطعم  تورنو ساباتو

يقع مطعم تورنو سوبيتو في نخلة جميرا ضمن فندق دبليو دبي جزيرة النخلة

يتميز مطعم تورنو ساباتو بأجوائه الراقية والمريحة وجلساته الداخلية والخارجية، إضافة إلى أطباقه الإيطالية الأصيلة . حيث ستستمتعين بمجموعة رائعة من الأطباق اللذيذة، التي تولى إعدادها بكل عناية أحد أعظم الطهاة في العالم مع إطلالات خلابة لأفق دبي.

يذكر أن كبير الطهاة، الشيف ماسيمو بوتورا، عاد إلى الإمارات العربية المتحدة في مارس لاستضافة ثلاث وجبات عشاء، ووجبة غداء "تورنو ساباتو"الشهيرة، أيام 18 و19 و20 مارس.

جربنا  لك الفطور المتأخر الذي أعدّه الشيف ماسيمو بوتورا

عيشي أجواء الريفييرا الإيطالية في أفضل مطاعم دبي

في يوم 20 مارس، التقينا الشيف ماسيمو بوتورا واستمتعنا بتجربة غداء يوم السبت الشهير تورنو ساباتو الذي يقدمه مطعم تورنو سوبيتو.

استمتعنا بوجبة غداء رائعة ضمنت لنا الانطلاق في مغامرة فريدة في عالم المأكولات الإيطالية الشهية.

في الواقع المكان والأطباق ملائمين جدًا للتصوير ولن تستطيعي إيقاف نفسك عن التقاط الصور، أكثر ما أحببنا في هذا الغداء المبكر طبق Risotto Seppie E Piselli، الذي يقدم مع البازلاء الخضراء والحبار والليمون والبوتارجا  وساندويتش Focaccia Club. وفي نهاية رحلة الأطباق الإيطالية استمتعنا بأجمل ختام لهذه التجربة أثناء تناول Pink Banana، موس الموز بالكراميل الحلو، يقدم مع كرامبل حبوب التونكا والكراميل المملح.

يقع مطعم تورنو سوبيتو في نخلة جميرا ضمن فندق دبليو دبي جزيرة النخلة، أحد أروع الفنادق في المدينة، والذي يتبع جميع الإرشادات والتوجيهات التي وضعتها الهيئات الحكومية والمعنية، ليضمن عافية الضيوف وسلامتهم.