فندق راديسون بلو جدة السلام .. إقامة مثالية في قلب جدة

تعتبر مدينة جدة من أهم المدن السعودية وتتميز بموقعها الجغرافي فهي تقع غرب المملكة على ساحل البحر الأحمر، ومن هنا جاء إختيار موقع فندق راديسون بلو جدة السلام فهو يقع في قلب مدينة جدة وهو على مقربة من مطارها وبحرها، كما أنه على مقربة من أهم شوارع مدينة جدة وأماكنها السياحية.

الإقامة في فندق راديسون بلو جدة السلام

يعتبر الفندق خيار مثالي للإقامة الطويلة في مدينة جدة سواء عند زيارتها للترفيه أو للعمل فهو يتيح كافة الخدمات لكلا الخيارين، ويقدم على سبيل المثال لزوار مدينة جدة  المقيمين به للترفيه أو للعمل خيارات متعددة من الغرف تبدأ من الغرف العادية والعائلية والسوبرير والتنفيذية وكذلك الأجنحة ومنها الأجنحة ذات غرفة النوم الواحدة أو غرفتي النوم أو جناح ريزيدنس الذي يكفي لإقامة لأربعة أشخاص براحة تامة.

تتميز مختلف الغرف والأجنحة في فندق راديسون بلو جدة السلام بالمساحات المثالية والأثاث ذي الألوان والتصاميم العصرية والخامات المريحة، والتي تجعل من تجربة الإقامة تجربة مميزة حيث الجلوس و الاسترخاء والنوم العميق على الأسرة والوسائد والتحكم بالإضاءة في الغرف الهادئة.

والأهم أن معظم الغرف والأجنحة تتميز بالإطلالات على مدينة جدة، كما تحتوي كل من الغرف و الأجنحة على كافة الخدمات التي تعزز الإقامة المثالية مثل الإنترنت المجاني وأدوات إعداد الشاي و القهوة وأجهزة التلفزيون الذكية وغيرها من أدوات العناية الشخصية.

خدمات فندق راديسون بلو جدة السلام

للزوار بغرض الترفيه وبالإضافة إلى خيارات الغرف فإن فندق راديسون بلو، جدة السلام يمنحكم إقامة مميزة ويعزز الترفيه بها من خلال مركز الرعاية الصحية الذي يحوي مركز لياقة بدنية متكامل وحوض سباحة مناسب للكبار أخر للصغار وكذلك يحوي غرف مساج  وغرف ساونا خاصة ذات تصميم فريد تتيح الاسترخاء و الاستجمام.

وتعد منطقة الرعاية الصحية بمرافقها مثالية للسهرات برفقة العائلة و الأصدقاء ويمكن الاستمتاع بها من خلال الجلوس حول المسبح وتناول المرطبات و الوجبات الخفيفة والاستماع إلى الموسيقى لاستكمال أجواء الترفيه.

أما للزوار بغرض العمل فإن فندق راديسون بلو جدة السلام يقدم لهم كافة الخدمات التي تساعدهم على إنجاز أعمالهم مما يجعله خيار مثالي لرجال الأعمال و المدراء و كبار الموظفين، فهو يقدم مركز رجال الأعمال المتكامل الذي يضم أجهزة كمبيوتر حديثة وإنترنت فائق السرعة، كما يستطيع النزلاء الاستفادة من الخدمات الأخرى مثل المسح الضوئيّ، والنسخ، والتصوير، والطباعة، والفاكس، وحجوزات شركات الطيران، والأهم أن الخدمات متوفرة على مدار الساعة.

بالإضافة إلى وجود عشر قاعات للاجتماعات تتنوع في مساحتها من حيث قدرتها الاستيعابية والتي تبدأ بـ 25 ضيفا وحتى 73 ضيفا، وهي قاعات تحاكي المسرح مجهزة بكافة الامكانيات والأجهزة الحديثة.

فندق راديسون بلو جدة السلام هو ايضا خيار للإقامة الطويلة في قلب مدينة جدة مناسب للعوائل أو للأفراد ويقدم خدماته للزوار مدينة جدة الباحثين عن الترفيه و الاستجمام، أو لزوار مدينة جدة بغرض الأعمال.