استجمام ودلال مع جلسات التدليك في أفخم مراكز السبا بأبوظبي

لا شيء افضل من جلسات التدليك والمساج للبعد عن ضغوط الحياة اليومية، الاسترخاء مطلب حقيقي بعد يوم عمل أو عند الرجوع من رحلة عمل، الخيار المثالي هو التوجه إلى المنتجعات الصحية التي توفر جلسات التدليك.

واليوم اخترنا لك أرقى المنتجعات الصحية في أفخم فنادق العاصمة أبوظبي لتنعمي بجلسات تدليك ولا أورع:

جلسات النضارة في تشي ذا سبا

انعمي بتجربة دلال مميزة وتجديد إشراقتك في تشي ذا سبا في فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي، حيث يمكنك الاسترخاء في بيئة مثالية فاخرة تتميز بالسكينة والهدوء توفر تجربة خالدة وفريدة توقظ الأحاسيس في أجواء ملهمة ومحيط منعش للاستغراق في الراحة طوال فترة الزيارة.  

ويوفر تشي ذا سبا تشكيلة متنوعة من الجلسات والخدمات المستوحاة من الحضارة والعادات المحلية باستخدام أجود المكونات، يشرف عليها أخصائيون محترفون من مختلف أنحاء العالم في مجال فنون الشفاء.

باقات العناية الرائعة في ريميدي سبا

يقدم ريميدي سبا في فندق سانت ريجيس أبوظبي، باقات العناية الرائعة التي ستعتني بك من الرأس حتى أخمص القدمين.

وتمنح باقات سبا ريميدي الاسترخاء، والاستجمام وخلق ذكريات خالدة، من خلال جلسة تدليك كامل الجسم ومدتها 50 دقيقة، بالإضافة إلى جلسة العناية بالوجه ومدتها 30 دقيقة. بالإضافة إلى ذلك يمكن للضيوف استخدام كافة مرافق السبا بما في ذلك الجاكوزي، والساونا والبخار، مستمتعين بالإطلالة الساحرة على مياه الخليج العربي، ومدينة أبوظبي النابضة بالحياة. 

يتضمن السبا 11 غرفة عناية منفصلة، مجهزة بالمواد الطبيعية، والشموع والعطور الرائعة، والبطانيات الفاخرة، والأرضيات الخشبية والبلاط الفسيفسائي المصنع يدويًا.

بيئة ساحرة من الفخامة والهدوء في سينس روزززد أبوظبي

يوفر منتجع سينس الصحي في روزوود أبوظبي بيئة ساحرة من الفخامة والهدوء، مع مجموعة شاملة من أساليب العلاج المترف والخدمات، ويتضمن ذلك عروضا مميزة تشمل أساليب العلاج المحلية بواسطة المكونات الطبيعية، والتي يتم تقديمها بواسطة أشخاص متمرسين يتقنون فنون العلاج من جميع أنحاء العالم.

يعمل هذا المنتجع الصحي في أبوظبي على مساعدة ضيوفه على تحقيق أكبر قدر ممكن من حالات الصحة والرفاهية، وذلك من خلال تقديم مجموعة متميّزة من الخدمات الفاخرة، والتدليل، والعلاجات التي تُعزّزها وسائل التكنولوجيا الحيوية، وأحدث المعدات، والأجهزة.