3 منتجعات صحية في سويسرا .. لنهاية الموسم الشتوي

تعتبر سويسرا ملاذا سياحياً رائعاً في كل فصول السنة، ولكن فصل الشتاء فيها مختلف مع كثرة الثلوج المتساقطة والإطلالات الجبلية المذهلة إلى جانب الأنشطة الشتوية الجميلة التي تزدهر في هذا الموسم.

ولأننا في آخر أيام الشتوية ندعوكم لاغتنام الفرصة والحصول على عطلة قصيرة والذهاب إلى أحد المنتجعات صحية الراقية التي يمكنكم فيها تجديد نشاطكم. 


Clinique La Prairie ، مونترو، سويسرا

Clinique La Prairie أحد أفضل المنتجعات الطبية في العالم، ويقع هذا المنتجع الراقي الذائع الصيت عالميا في مجال خدمات العناية بالصحة والعافية على ضفاف بحيرة لميان التي تُعرَف بالريفييرا السويسرية، ويوفر المنتجع برامح الرعاية الصحية لفترات مختلفة، بدءاً من إقامة خلال عطلة نهاية الأسبوع وصولاً إلى إقامات كاملة على مدى 6 أيام.

ERMITAGE Wellness- & Spa-Hotel ، غشتاد، سويسرا

يحظى منتجع ERMITAGE Wellness- & Spa-Hotel بإطلالات بانورامية على ساننلاند والجبال المجاورة، ويضم المنتجع الفاخر منطقة سبا كبيرة مع غرفة بخار وساونا والحمام الساخن، كما يضم مسابح مختلفة داخلية وخارجية وحوض استحمام ساخن خارجي.

Grand Resort Bad Ragaz ، هيديلاند، سويسرا

يوفر منتجع Grand Resort Bad Ragaz إقامة أناقة فاخرة وباقة صحية كاملة مع إمكانية استخدام سبا حراري بدرجة 36.5 مئوية وحمام Tamina الحراري العام. كما تتوفر أنشطة لياقة بدنية وصحية يوميًا.