حصاد 2017 : أجمل الفنادق الفاخرة التي تم افتتاحها

شهد عام 2017 افتتاح العديد من الفنادق الفاخرة من حول العالم، حيث أن قطاع الضيافة والسفر والسياحة في نمو متزايد بفضل التقنيات الحديثة التي جعلت منه في غاية السهولة بمجرد أن يكون لديك هاتف ذكي يمكنك حجز الطيران والفنادق عبر التطبيقات الذكية ليصبح التنقل بكبسة زر.

واليوم في مجلة هي اخترنا لكم أجمل الفنادق الفاخرة التي تم افتتاحها خلال عام 2017

ذا نيد، لندن، المملكة المتحدة 

بنك ميدلاند السابق، أصبح ذا نيد أهم فندق في بريطانيا، في المبنى التاريخي المحمي من الدرجة الأولى من قبل السير Edwin 'Ned' Lutyens في عام 1924. 

تتميز جميع غرف النوم في الفندق بعناصر من تصميم فني محدد في فترة العشرينات والثلاثينيات من القرن العشرين، وتشتمل على قطع عتيقة ومفروشات غنية منقوشة ودشات مطرية.

فندق ذا ويتبي، نيويورك، الولايات المتحدة

في قلب مانهاتن العليا، يقع فندق ذا ويتبي ويحظى بقربه من معالم الجذب السياحة وشوارع التسوق.

يتمتع بديكورات مصممة بشكل فردي بواسطة Kit Kemp.

فيلا لا كوست، بروفنس، فرنسا

يقع فندق فيلا لا كوست في بروفنس، وهو يستهدف محبي الطبيعة والجمال والفن أيضاً.

ويتكون الفندق الجذاب من 28 فيلا تجمع بين العمارة التقليدية والمعاصرة و30 عملا فنيا حديثا.

فندق بورغنستوك، لوسيرن، سويسرا

تحول فندق بورغنستوك بعد فترة طويلة من التجديد، إلى واحد من أكثر الفنادق السويسرية فخامة، ويضم المنتجع 4 فنادق، ومركز صحي وطبي، و 12 مطعما، و 10 آلاف متر مربع لسبا ألبين، وملعب الغولف ذو الـ 9 حفر ومجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية.

ويعود تاريخ منتجع بورجنستوك إلى عام 1871، عندما وضع فرانز جوزيف بوشر وجوزيف دورر أساس المنتجع، وتشمل مشاريع البناء الخاصة به فندق جراند (1873)، وفندق القصر (1904)، و بورجنستوك فونيكولار (1888)، و فلسنويغ (1905)، وهامتسشواند ليفت (1905).

إيدن، روما، إيطاليا

في واحدة من المناطق الأكثر تميزا في روما، في المنطقة المجاورة لحدائق بورغيزي الهادئة يقع فندق إيدن بالقرب من منطقة فيا فينيتو.

تتميز غرف الفندق الفاخرة بأثاث إيطالي كلاسيكي وديكور جميل، وتتمتع معظمها بإطلالات خلابة على مدينة روما، مع خدمة لا تضاهى ووجود كافة مرافق الترفيه والرفاهية.

بولغري، دبي، الإمارات العربية المتحدة

يضم المنتجع 101 غرفة وجناح إضافة إلى 20 فيلا فندقية جرى تأثيثها جميعاً بأساليب رائعة وبمنتجات أرقى ماركات الأثاث الإيطالية مثل: ماكسالتو وفلوس وفيكسفورم وغيرها، وتتميز غرف المنتجع وأجنحته بإطلالات خلابة على أفق دبي أو مياه الخليج العربي الآسرة، فضلاً عن الشرفات الواسعة التي تتيح الاستمتاع بهذه المشاهد المذهلة.

ويمثل شاطئ لا سبياجا الخاص بالمنتجع ملاذاً مثالياً للاسترخاء، فهو يضم أكشاك كابانا، ومطعماً، وبركة سباحة وناد مخصصين للأطفال، وحوض سباحة خارجي، وبإمكان الضيوف نهاراً التمتع بتشكيلة من الأطباق العالمية.

فور سيزونز الكويت

يقع فندق فور سيزونز الكويت في برج الشايع وتتميز جميع الغرف الـ217 والـ67 جناح بأنها فسيحة وتتميز بأرضيات من الخشب وديكورت عصرية أنيقة.

ويتوفر في الفندق منتجع صحي على مستويين يقدم مجموعة مغرية من المساج وعلاجات الوجه، فضلا عن علاجات التجميل بطريقة غير جراحية ومستحضرات التجميل الطبية.

الريتز كارلتون، لينجاوي، ماليزيا

تصاميم عصرية رائعة في وسط الأجواء الاستوائية يوفرها فندق الريتز كارلتون، لينجاوي الذي يقع في بانتاي كوك، على بعد 2.9 كم من القرية الشرقية وتلفريك لينجاوي.

ويتوفر في الفندق منطقة شاطئ خاصة وملعب تنس ويتميز بوجود مركز للياقة البدنية، مع وجود الأنشطة المتنوعة مثل ركوب الدرجات الهوائية.

شانغريلا، كولومبو، سريلانكا

مستوى جديد من الفخامة في مدينة كولومبو يقدمها فندق شانغريلا الذي يقع في قلب حي الأعمال والترفيه، ويوفر أرقى مجموعة من غرف الضيوف مع إطلالات خلابة على المحيط الهندي أو بحيرة بيرا أو أفق المدينة.

ويضم الفندق المنتجع الصحي شي ذا سبا وهو مكان من السلام الشخصي ويقدم العلاجات الشاملة للجسم والعقل والروح.