فندق "أفاني ريفرسايد بانكوك" AVANI Riverside Bangkok يرسم أفقًا جديدًا فوق "نهر الملوك"

فوق ضفاف نهر تشاو فرايا الخلاب في العاصمة التايلاندية بانكوك، يرتفع فندق "أفاني ريفرسايد بانكوك" AVANI Riverside Bangkok Hotel الذي يقدّم مزيجًا سلسًا من الأسلوب العصري والمناظر المدهشة فوق أكثر المدن الآسيوية ديناميكية. 

من بركة السباحة والمقهى على سطح المبنى المتألف من 26 طابقًا، إلى بهو الفندق، يوفر "افاني ريفرسايد" لضيوفه مكانًا للاسترخاء والاستراحة ونقطة انطلاق في رحلة استكشاف للأحياء المجاورة والمعالم السياحية المحبوبة على طول "نهر الملوك". 

مسبح فندق أفاني الواقع في الطابق 26

حالما يصل الضيوف إلى الفندق، يستقبلهم مشهد آسر لنهر تشاو فرايا من الردهة الشاسعة على الطابق الحادي عشر. التصميم المفتوح الشاسع والرحب يدمج بين مساحات الاستقبال والانتظار والاجتماع إلى الاسترخاء والأكل. ويتنفس الفندق في كل جوانبه أجواء عصرية ممزوجة بالراحة والحرفانية الرائعة.

المساحات المشتركة المترابطة تجسد مفهوم الخلط بين الأعمال والرفاهية. فإذا كان الضيف يسجل دخوله في حجرة الاستقبال أم يقوم بتصفح رسائله الالكترونية، هنا يمكنه التواصل مع المسافرين الآخرين. مقهى "لونغ بار"Long Bar  يقدم تشكيلة متنوعة من المرطبات والمشروبات والوجبات الخفيفة. ويمكن للضيف الاستمتاع بوجبة الفطورعند شروق الشمس أو العشاء عند غروبها في "سكايلاين"Skyline ، أما "ذا بانتري"The Pantry  فيتميز بمزيج من الطعام المريح ووجبات سريعة خفيفة معدّة بحرفية على مدار الساعة. كما أن ردهة اللوبي تضم أيضًا مساحة معزولة للاجتماعات أو للتواصل مع الأصدقاء. 

مطعم رائع على سطح فندق أفاني مع اطلالة ساحرة على مدينة بانكوك

يتألف الفندق من 248 غرفة وجناحًا تطل كلها على مناظر لا تنقطع للمدينة والنهر، وتتزين بديكور أنيق عصري. ينتبه تصميمها إلى كل تفاصيل رفاهية الضيف، فيؤمّن كل العناصر المطلوبة لإقامة مريحة ونوم هنيء. الديكور الحيادي مزيج من الراحة والعصرية: مواد طبيعية وتجهيزات متطورة حديثة، مع وسائل راحة إضافية مثل رشاش الدش الممطر في الحمام، وزاوية مخصصة للعمل، وخدمة الواي-فاي المجانية، إضافة إلى جهاز الربط والتوزيع للأجهزة المختلفة الوسائط. كل أجنحة "جونيور" المطلة على النهر تضم في مساحاتها الواسعة حمامًا مطلًا على منظر رائع ومجهزًا بحوض مستقل، حيث يمكنك أن تسترخي وتدللي نفسك وأنت تستمتعين بمشاهدة مشهد النهر المتغير أبدًا وأفق بانكوك المتلألئ.   

مساحة السطح على الطابق السادس والعشرين هو المكان المثالي لتشبعي نظرك بمناظر متواصلة للمدينة وأنت تستريحين في البركة اللامتناهية أو تحتسين مشروبًا منعشًا أو تستضيفين عشاء أعمال أنيقًا. وبجانب البركة المذهلة، جدار أخضر بموازاة النهر لإحساس من التكامل المتواصل. ومنطقة الاستراحة المنخفضة في منتصف الشرفة مغطاة بسقف قابل للسحب فتنعمين بنور الشمس أو الفيء حسب مزاجك. وفي الطرف الآخر من الشرفة، "اتيتيود"Attitude  أحدث عنوان رائج على سطوح بانكوك للمناسبات المتألقة الراقية. أجزاء المطعم المختلفة مصممة لتمضية أروع اللحظات الاجتماعية، وتضم منطقة استراحة داخلية، وحجرة يلعب فيها الدي-جيه أروع النغمات الموسيقية، ومطبخًا مفتوحًا، ومساحة جلوس  خارجية. وهنا يعدّ لك خبير المشروبات العالمي أشهى المشروبات والمرطبات الرائعة بالخلطات الجديدة والحصرية.

مطعم skyline

ممارسة الرياضة طريقة رائعة لاستعادة طاقتك وتجديد نشاطك والتعافي من إرهاق السفر والتخلص من التوتر والضغوط في القاعة الرياضية التي تمنحك أيضًا منظرًا استثنائيًا للنهر. في "أفاني فيت" AVANIFIT تجدين أحدث آلات تمارين الكارديو، فلا تضطرين إلى التوقف عن ممارسة تمارينك العادية. أما منتجع السبا العصري والنقي والمريح "أفاني سبا"AVANISPA  فيقدم إليك تجربة معدّة خصيصًا لك، بالتركيز على احتياجاتك الجسدية؛ ومن أروع خياراته علاج اللمس الذي يتميز به "افاني" مع جلسة تدليك مهدئة بالزيوت وتقنيات التمديد المرنة.

فندق "أفاني ريفرسايد" يرفع مستوى اللقاءات والاجتماعات والمؤتمرات في بانكوك. فمجمع الفعاليات المتعدد الأغراض الجديد على الطابق العاشر يوفر أكثر من 4500 متر مربع للحفلات والولائم الفاخرة التي تستطيع استيعاب 1300 مدعو أو للاجتماعات الصغيرة الحميمة. كما يقدم مطبخًا مفتوحًا كخيار رائع لزفاف أو حفلة ساهرة أو فعالية عمل. 

بهو فندق أفاني ريفرسايد بانكوك

موقع الفندق على ضفة النهر يجعل كل معالم بانكوك السياحية سهلة الوصول. خدمات النقل بالزورق تربط بين الفندق ومجمع التسوق والترفيه "ازياتيك" Asiatique وأيضًا القطار السريع BTS Skytrain عند ميناء "سافان تاكسين" لتنقلات سريعة إلى أهم الأحياء التجارية ومراكز التسوق والترفيه والتسلية. ولمن تفضل عدم الابتعاد كثيرًا عن الفندق، يجاور الفندق مجمع "ريفرسايد بلازا"Riverside Plaza  الذي يشمل تشكيلة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر.

"أفاني ريفرسايد" يقدم للمسافر العصري مساحة للإقامة والعمل والاجتماع والاسترخاء، ويشجعك على التعبير عن مزاج #AVANIattitude.