فنادق في فلورنسا لعطلة نهاية العام الرومانسية

فلورنسا مدينة الجمال والفنون التي تجمع العمارة التاريخية الساحرة من العصر القوطي وعصر النهضة وغيرها من العصور الفنية الملهمة.

كما تضم فلورنسا أهم المعالم الأثرية والمنحوتات والمتاحف والغاليريهات الفنية التي تجعل العطلة أكثر رومانسية وترفاً لعشاق الثقافة والفن خصوصاً في نهاية العام.

ولعطلة نهاية العام المميزة اخترنا لكم اليوم فنادق في فلورنسا تتمتع بالأناقة والسحر للاستمتاع بأجواء لا تنسى..

فندق Four Seasons Hotel Firenze

ينعم ضيوف فندق Four Seasons Hotel Firenze بإقامة كالملوك وفخامة من عالم الاحلام، حيث أقيم الفندق داخل مبنى تاريخي  يعود الى القرن الـ15 ومبنى آخر لدير تاريخي يعود الى القرن الـ16.

وبلا شك فإن هذه التفاصيل الاستثنائية جعلت ديكورات الفندق تنعم بفخامة مترفة مع تفاصيل من الفنون الكلاسيكية في اللوحات والمنحوتات والمفروشات والأسقف المكسوة بالرسوم والثريات.

يتمتع الضيوف بإقامة راقية في أجنحة فسيحة وملكية مع فرصة للاستمتاع بالدلال والعلاجات الطبيعية في سبا مكون من طابقين يضم حمام سباحة بالمياه الساخنة ومركز اللياقة البدنية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بجولات في حدائق Giardino della Gherardesca النباتية الخلابة وتناول أجمل الأطباق التوسكانية في مطعم Il Palagio الحائز على نجمة ميشلان.

فندق Il Salviatino

على التلال التوسكانية ومع اطلالة فاتنة على وسط فلورنسا بمعمارها التاريخي الخلاب يقدم فندق Il Salviatino لضيوفه عطلة من الجمال الراقي.

وقد أنشئ الفندق داخل فيلا تعود الى عصر النهضة تم بناؤها في القرن الـ15 مع حدائق خاصة تزيد من سحر الاقامة وأجواء الاسترخاء وحمام سباحة في الهواء الطلق.

تم تصميم الغرف والأجنحة بتصميمات منفردة بنمط كلاسيكي يعكس الأسلوب التوسكاني التاريخي حيث تضم لوحات ومنحوتات مع اطلالة على الحدائق الفاتنة.

يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بالاسترخاء في السبا مع منتجات راقية ومركز للياقة البدنية، مع تجربة تذوق فريدة في مطعم الفندق الذي يقدم أطباق توسكانية بلمسة عصرية وبمكونات محلية طازجة مع جلسة في التراس.

فندق The St. Regis Florence

تجربة مفعمة بالسحر يعيشها الضيوف في فندق The St. Regis Florence المطل على نهر أرنو ومنطقة بونتي فيكيو، حيث يتمتع بكلاسيكية فاخرة داخل مبنى تاريخي خلاب.

تتمتع الغرف المترفة في فندق The St. Regis Florence بمفروشات فلورنسية فاخرة مع حمامات من الرخام واطلالة ساحرة على الحدائق والنهر.

ويقدم مطعم Winter Garden by Caino لضيوف الفندق أرقى الأطباق التوسكانية والمتوسطية بلمسة معاصرة أهلته للفوز بنجمة ميشلان.

كما يضم الفندق فرص الدلال الراقي في السبا الفاخر بمنتجات فاخرة والحفاظ على اللياقة في مركز التمارين الرياضية.

فندق Villa Cora

استرخاء وانعزال ساحر يتمتع به ضيوف فندق Villa Cora الراقي المقام داخل مبنى يعود الى القرن الـ19 موفراً أجواء من الفخامة التاريخية.

ينعم الفندق بغرف مميزة بأثاث كلاسيكي على الاسلوب الفلورنسي،  كما يقدم للضيوف حمام سباحة في الهواء الطلق وحديقة شاسعة تنعم بالأناقة التاريخية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالراحة والاسترخاء في سبا الفندق المزود بحمام تركي مع العلاجات الطبيعية وممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية.

ويحظى الضيوف بتجربة تذوق راقية في مطعم الفندق الذي يقدم أطباق ايطالية وتوسكانية مع تراس ساحر في الحديقة.