افخم الاجنحة الفندقية الرئاسية في العالم.. رقي استثنائي

تخوض الفنادق الفاخرة منافسة شرسة لاستضافة اهم الشخصيات العالمية من نجوم و فنانين و مشاهير وحتى رؤساء حيث تخصص النخبة منها اجنحة مخصصة للرؤساء لاستضافتهم حين يزورون بلدا اجنبيا او حتى لقضاء استراحة داخل الحدود. وطبعاً تزخر هذه الاجنحة باكثر الخدمات الراقية تميزاً، اليوم سنتعرف الى اروع هذه الاجنحة وافضلها من حول العالم. 

اجنحة فنادق غارقة باطلالات مذهلة على قعر البحر

سان ريجيس – مومباي

هذا الجناح الرئيسي يقع في الطابق الـ28 من فندق St Regis  في مدينة مومباي الهندية بمساحة 290 متراً ويقدم اطلالة مذهلة على المدينة بشبابيك مصفحة تغطي الجدران كلها ويمكن التحكم بها بالكاملة. ديكور الجناح فاخر وانيق حيث تتنوع المفروشات بين الجلد و المخمل... غرفة تناول الطعام في الجناح يمكنها استضافة 10 اشخاص ويمكن طلب الطعام الخاص للزوار في اي وقت. 

Mandarin Oriental Pudong – شانغهاي 

الجناح الرئيسي في فندق Mandarin Oriental في مدينة شنغهاي الصينية ل يضم الكثير بمميزات الفخامة الراقية حيث يطل الجاكوزي الفاخر فيه على المدينة بكامله (يبلغ حجم الحمام 50 متراً) وفيه ايضا كيمونو حريرية . اما بقية الجناح فيغطي معظم مساحة الطابق الـ25 من الفندق وفيه غرفتين للنوم وغرفة اجتماعات وغرفة لتناول الطعام ومطبخ مع حديقتين على السطح ولاونج خارجي وغيرها...

Principe Di Savoia – ميلانو

الجناح الرئاسي في فندق Principe Di Savoia ليس فقط الجناح الافضل في الفندق بل ايضا في المدينة كلها. الجناح الذي تبلغ مساحته 500 متر يمكن الوصول اليه بمصعد خاص ويضم 3 غرف نوم، 3 حمامات، مع مفروشات تراثية فاخرة ومرايا تعود للقرن الـ19 ومدفئة رائعة وسبا فخم بطراز مدينة بومبي. السبا يضم حماما تركيا وجاكوزي ومسبح وسونا! 

افضل الفنادق الصغيرة العصرية في لندن

Raj Palace – جايبور

يسمّى الجناح الرئاسي في الفندق Maharaja Pavilion وهو جناح ضخم تبلغ مساحته اكثر من 1486 متراً مرتبعاً مع 4 غرف نوم واسعة  في 4 طوابق. الطابق الاول يضم لوبي خاصاً به وغرفة سكريتارية ولاونج، اما الطابق الثاني ففيه غرفة استقبال مزدوجة وجدران مطلية بورق الذهب ومفروشات ذهبية وفضية ومتحف يضم ادوات هندية تقليدية نادرة وممر خاص يوصل اجزاء الجناح ببعضها . من الخدمات المميزة في الجناح مسرح خاص ومكتبة ومطبخ ومسبح وجاكوزي وتراس على السطح وسبا... 

Belmond Grand Hotel Europe – سان بطرسبرغ

هذا الجناح في فندق Belmond في مدينة سان بطرسبرغ الروسية المميزة اصلا بهندستها يتميز بتصميمه الفخم مع غرفتي نوم فسيحتين ومركز لياقة بدنية وغرفة موسيقى مع بيانو كبير وغرفة لتناول الطعام وغرفة للدراسة و حمام فاخر وسونا ولاونج... من ابرز معالم الجناح ايضاً مكتبة مبهِرة تفتح نحو غرفة سرية وكأننا في احد الافلام! اما بالنسبة للوجبات فان الضيوف يستمتعون بطعام الغذاء والعشاء المخصص لهم حصرياً.