استعادة الشباب في الصيف بفندق والدورف أستوريا دبى بالم جميرا

أعاد فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا Waldorf Astoria Dubai Palm Jumeirah فتح السبا كي يقدم لنزلاء وزوار الفندق مجموعة عريضة من خيارات العلاج بالاسترخاء واستعادة الشباب. تأسس هذا السبا كي يكون مكانًا للرفاهية حيث يركز على تقديم علاج مصمم خصيصًا في بيئة تجمع بين الترحاب والحميمية ويقدم علاج بالاسبا مستوحى من التجارب الدولية باستخدام بعض أفضل المنتجات إتقانًا في العالم. واحتفالًا بإعادة الافتتاح، يمكن للزوار الاختيار من العديد من العروض المتاحة في السبا والسارية حتى 30 سبتمبر.

تجربة الرفاهية في نيوم

يمكن للضيوف استكشاف أفضل حلول الرفاهية والتدليل من خلال منتجات نيوم العضوية المصنوعة من العطور الطبيعية بنسبة 100%. تشتمل تجربة إزالة التوتر استخدام رذاذ زيت الشمع على البشرة بما في ذلك أهم النقاط التي تخفف التوتر بالرأس والوجه والعنق والظهر باستخدام تقنيات الشياتسو والكرانيو والمساج التايلاندي أو تجربة استعادة الطاقة التي تشتمل على حك الجسم مما سيترك البشرة سلسة. كما ينطوي هذا العلاج على استخدام الزيوت الضرورية لفواكه الجريب فروت والليمون والروزماري كي تتوغل في البشرة مما يسمح بإزالة السموم خلال مساج لتدليك نقاط الضغط في الوجه وفروة الرأس لمدة 20 دقيقة بالإضافة إلى تقنيات العلاج الانعكاسي بواسطة أخصائيين.

الذهب الامبريالي مع علاج الأوموروفيسكا

1200 درهم للشخص

هذا العلاج مستوحى من القوة الروحانية وجزيئات الذهب حيث ستعيد هذه الطقوس الشباب إلى البشرة وتصلحها من الرأس إلى القدم باستخدام مجموعة فاخرة من منتجات الأوموروفيسكا للعناية بالبشرة حصريًا في فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا. بعد الحك الذهبي للجسم، سيقوم التدليك المهدئ باستخدام الزيوت العطرية المعززة بجزيئات الذهب بإصلاح البشرة. تكتمل هذه الطقوس بالذهب الذي يعيد النضارة إلى الوجه مما يترك الجسم بأكمله لامعًا ومتألقًا.

التدليل بمنتصف الأسبوع

280 درهم لمدة 30 دقيقة و350 درهم لمدة 60 دقيقة و520 درهم لمدة 90 دقيقة

يمكن للضيوف الهروب من التوتر اليومي باستراحة في منتصف الأسبوع بفندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا. يجمع المساج المتميز الذي تقدمه آن سيمونين بين مزيج من الزيوت العطرية الأساسية والعناصر النادرة والمكونات البحرية مع اللمسة الفرنسية الكلاسيكية وطريقة شاملة في علاج الاحتياجات الفردية للجسم والبشرة. يمكن للضيوف الاختيار بين تجربة الاسترخاء وإزالة السموم والتدليك العميق للأنسجة.

رحلة مساج آمرا معززة

650 درهم للفرد

يمكن للضيوف الاستمتاع بترقية باقة مساج آمرا من 60 إلى 90 دقيقة. يشمل العلاج حسب الاختيار: مساج للتنقية وإزالة السموم باللؤلؤ مما يعزز إزالة السموم والشوائب من الجسم أو تدليك الاسترخاء العميق بالذهب الذي سيساعد على تخفيف آلام العضلات ويزيد الاسترخاء ويخفف أي توتر ليترك الضيوف وهم يشعرون بالاسترخاء واستعادة الحيوية.