بالتعاون مع ايروينجز.. مجموعة لوفتهانزا توسع محفظتها من طائرات الرحلات السياحية طويلة المدى في فرانكفورت وميونخ

تعتزم مجموعة لوفتهانزا القيام بعملية توسعة كبيرة لمحفظتها من الرحلات طويلة المدى إلى وجهات سياحية، وذلك انطلاقاً من مراكزها في فرانكفورت وميونيخ. بعد النجاحات التي حققها طيران إديلويس في زيوريخ وانطلاق أولى رحلا ايروينجز طويلة المدى من ميونيخ، ستكون هناك رحلات متاحة الآن من فرانكفورت، وذلك بالإضافة إلى زيادة عدد الرحلات من ميونيخ. ويعني ذلك بالنسبة لمطار فرانكفورت أنه اعتبارًا من خريف 2019، فإن رحلات ايروينجز ستنطلق من المدينة الواقعة على نهر ماين.

وكخطوة أولى، ستقدم ايروينجز رحلات من فرانكفورت إلى جزر العطلات الشهيرة في موريشيوس وبربادوس، وذلك عندما يصبح جدول الرحلات الشتوية سارياً في أكتوبر 2019. بالإضافة إلى ذلك، من المقرر أن تكون هناك رحلات إلى ويندهوك عاصمة جمهورية ناميبيا، ووجهات أخرى يتم التخطيط لإضافتها في الوقت الراهن. وسيتم فتح باب الحجوزات لجميع الرحلات اعتباراً من 13 مارس 2019. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة lufthansa.com وeurowings.com أو الاتصال بمركز خدمة لوفتهانزا على الرقم 69 69 799 799+ (تطبق أسعار مكالمات الخطوط الأرضية الألمانية). كما يمكن حجز الرحلات من خلال وكالات السفر الشريكة للوفتهانزا. وعلى سبيل المثال، فإن رحلات الذهاب والعودة إلى ويندهوك ستكون متاحة مقابل 599 يورو شاملة الرسوم والضرائب.

وانطلاقاً من ميونيخ، فقد قامت ايروينجز بالفعل بتقديم رحلات طويلة المدى لمجموعة مختارة من الوجهات السياحية، وذلك منذ صيف 2018. ومن المقرر وفقاً لجدول شتاء 2019/2020، أن تربط ايروينجز العاصمة البافارية مع بانكوك في تايلاند، علماً أن التخطيط يجري حالياً لإطلاق رحلات إلى وجهات أخرى.

وتتم هذه الخطوة جنباً إلى جنب مع تعاون وثيق بين لوفتهانزا وايروينجز في أكبر محاور الخطوط الجوية في ألمانيا. وقال ثورستن ديركس، عضو المجلس التنفيذي لمجموعة لوفتهانزا والرئيس التنفيذي لشركة ايروينجز: "نحن على ثقة أن هذا التعاون يشكل خطوة استراتيجية سديدة للمجموعة، حيث أنها تقوم بدمج نقاط القوة التي تمتاز بها أكبر شركتي طيران في فرانكفورت. من الآن فصاعداً، فإننا سنجمع بين منتج مصمم خصيصاً للمسافرين بغرض الترفيه والعائلات وبين نظام التكلفة التي في متناول الجميع التي تمتاز بها ايروينجز، مع قوة المبيعات والتسويق لدى لوفتهانزا انطلاقاً من فرانكفورت. ستمهد هذه الخطوة الطريق أمام المجموعة لتطوير محفظتها بنجاح في قطاع السفر السياحي والترفيهي المتنامي في أكبر مطار في ألمانيا".

يذكر أن أيروينجز ستستخدم في هذه العملية التوسعية في قطاع السياحة ما مجموعه سبع طائرات إيرباص A330 والتي تصل سعتها إلى 310 مقاعد، وهي جزء من أسطولها الذي تديره شركة صن إكسبريس، على أن يتم توزيع هذه القدرات بشكل متساوٍ بين مركزي لوفتهانزا في فرانكفورت وميونيخ.