الخطوط الجوية الدولية السويسرية تُطلق عروض سفر للخليجيين

 

أطلقت الخطوط الجوية الدولية السويسرية لمسافريها الخليجيين ضمن "عام التسامح 2019" خياراً لحجز مجموعة متنوعة من الوجهات لاستكشاف المعالم السياحية الشهيرة في سويسرا ومدنها خلال بضعة أيام. وذلك العرض أتى بعنوان "ستوب أوفر سويسرا"  لترسيخ فكرة التعايش والتسامح مع الآخر بالتعاون مع هيئة السياحة السويسرية ومركز السفر السويسري.

تضم هذه العروض مجموعة من ثماني حزم سياحية مختلفة تغطي جميع المناطق السويسرية مع جميع أماكن الإقامة متضمنة التنقل بوسائل المواصلات العامة.

يمكن للمسافرين الخليجين في مجموعات "ستوب أوفر سويسرا" أحادية الوجهة، والتي يمكن حجزها لليلة واحدة إلى أربع، اختيار مدينة سويسرية واحدة  كقاعدة للرحلات والاكتشافات. كما أنه يوجد حزمة من الرحلات والأنشطة المحلية التي يمكن للمسافر الاستمتاع بها.

أما حزم سويسرا متعددة الوجهات، التي يتم حجزها لمدة ليلتين إلى أربعة ليالٍ، تقدم خط سير ثابت بما في ذلك النقل ومواقع مختلفة للمبيت ليلاً في فنادق بتصنيف ثلاثة أو أربعة نجوم. هذا وتتضم الرحلة مجموعة مرنة من الأنشطة المختلفة. ففي حزمة "أفضل ما في سويسرا" يسيطيع المسافر زيارة البحيرات السويسرية الخلابة والجبال الأكثر شعبية هناك.   

يمكن للمسافرين حجز في إحدى حزم ستوب أوفر سويسرا، التي يمكن تخصيصها كلها بفضل مركز السفر السويسري، أونلاين على الموقع www.swiss.com/stopover  فيما يتعلق بالرحلة الجوية أو حتى بشكل مستقل عن أيّة ترتيبات لرحلة جوية.