أشهر اغاني فرقة "ايفيتا" العالمية في المبنى 3 في مطار دبي الدولي

ضمن النشاطات الثقافية التي تنظمها مطارات دبي، يستضيف مطار دبي الدولي الفرقة الغنائية العالمية "ايفيتا" التي تعتزم تقديم بعض اشهر اغانيها يوم الخميس المقبل الموافق 25 يناير الجاري في المبنى 3 في في منطقة القادمين بين البوابة 3 – 4.

أغنية لا تبكي من اجلي يا ارجنتين

وستبدأ الفرقة أداء بعض ابرز اغانيها مثل اغنية لا تبكي من اجلي يا ارجنتين - الساعة 1:30 ظهرا - حيث من المتوقع ان تستقطب اعجاب واقبال جمهور المسافرين والمتعاملين وموظفي مطارات دبي.

المرة الأولى في القادمين

وتقام هذه الفعالية للمرة الأولى في المبنى 3 / القادمين، حيث يتاح للمتواجدين في المطار من المسافرين او المتعاملين او الموظفين، التقاط فرصة جميلة للاستمتاع بفترة زمنية مليئة بالشجن والكلمات والاصوات العذبة، حتى وهم يتناولون وجبة الغداء او ينجزون اجراء ما".  

أوبرا دبي

وتعتبر فرقة ايفيتا البريطانية، من انجح الفرق الموسيقية وسوف تؤدي بعض اغانيها على مسرح اوبرا دبي في الفترة ما بين 22 يناير الجاري وحتى 3 فبراير المقبل.

يشار إلى أنم مطارات دبي أطلقت مبادرتها (دي اكس بي ميوزيك) في العام 2015 كأول منصة فنية للنجوم المحليين والاقليميين والدوليين، الناشئين او المحترفين من مختلف الجنسيات، الذين قدم العديد منهم عروضا حية في مبنى الكونكورس ايه، تم عرضها على وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لمطارات دبي، التي يصل عدد متابعيها الى نحو مليوني متابع.