اليوجا ورحلات العبرة والموسيقى وهاري بوتر في فعاليات RiseDCH في دبي

يتجدد موعدكم في نهاية كل أسبوع مع فعاليات RiseDCH، في ممشى "خور دبي" بأجواءها العائلية الرائعة المفعمة بكل ما هو جديد ومميز في عالم الموسيقى والثقافة والتكنولوجيا والترفيه.

منصة المستقبل

ونهاية هذا الأسبوع، ابتداءً من الساعة 2 ظهراً وحتى منتصف الليل، يوم الخميس 16 مارس إلى السبت 18 مارس 2017، تقدم لكم منصة المستقبل عروض تجربة الواقع الافتراضي عبر تقنيات "مايكروسوفت هولولينز" التي تضمن لعشاق الخيال العلمي والمهتمين بالتكنولوجيا الحديثة والزوار من محبي استكشاف التقنيات الومبتكرة فرصة استثنائية لاختبار تجربة لا تضاهى.

هاري بوتر 

أما محبو عالم "هاري بوتر" فموعدهم مع فيلم Harry Potter and the Philosopher’s Stone يوم الخميس؛ وHarry Potter and the Chamber of Secrets يوم الجمعة؛ وHarry Potter and the Prisoner of Azkaban يوم السبت، مع العروض المجانية لسينما الهواء الطلق! 

درس اليوجا

ويوم السبت، لا تفوتوا فرصة المشاركة في درس اليوجا المجاني بإشراف الخبيرة المتخصصة بريتني بيج، علاوةً على عروض موسيقى الهيب هوب النسائية المذهلة التي ستضفي المزيد من البهجة على أجواء "خور دبي".

قوارب العبرة 

وإضافة إلى ذلك، يمكنكم المشاركة في رحلات قوارب العبرة، ومشاهدة باقة من العروض الموسيقية المميزة، واختيار ما يطيب لكم من المأكولات من عربات الطعام التي ستتوزع في أرجاء المكان. 

اكتشف مستقبل العيش في دبي 

وتقام هذه التجربة الترفيهية العصرية الجديدة تحت شعار "اكتشف مستقبل العيش" في دبي، وتستعرض أحدث الفعاليات العالمية في مجالات تشمل الموسيقى وتجارة التجزئة والتكنولوجيا وتصميم المنتجات والمأكولات.