آخر أخبار الطيران والسفر.. عروض مميزة من "الإمارات" و"الاتحاد"

في جولة على آخر أخبار السفر والطيران، أطلقت طيران الإمارات عروضاً سعرية خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تزامناً مع عيد الفطر للسفر إلى وجهات مختارة ضمن شبكة خطوطها العالمية. كما يمكن للمسافرين في الدولة التخطيط لعطلتهم الصيفية مع عروض الناقلة التي تبدأ من 1525 درهماً. وتسري العروض على الحجوزات التي يتم إنجازها لغاية 1 مايو الجاري على أن يتم السفر حتى 30 سبتمبر 2021.

وتبدأ أسعار السفر في الدرجة السياحية من دبي إلى القاهرة من 1525 درهماً وإلى إسطنبول من 1675 درهماً وإلى لارنكا من 2395 درهماً وإلى أثينا من 2555 درهماً وإلى سيشل من 3475 درهماً. أما أسعار السفر في درجة رجال الأعمال فتبدأ من 6595 درهماً إلى القاهرة ومن 10985 درهماً إلى إسطنبول ومن 11005 دراهم إلى لارنكا ومن 12835 درهماً إلى أثينا ومن 10025 درهماً إلى سيشل.

ويستطيع المسافرون حجز رحلاتهم مع الإمارات للعطلات، ابتداءً من 1849 درهماً للشخص الواحد للاستفادة من تجربة مميزة لمدة ثلاث ليال في فنادق عالمية وبرامج إضافية إلى مزيد من الوجهات بأسعار خاصة.

تجربة سفر خالية من المتاعب

عروض مميزة من طيران الامارات في عيد الفطر

وتعمل طيران الإمارات باستمرار على توفير تجربة سفر خالية من المتاعب، وقد قادت الصناعة في مبادرات المحافظة على سلامة عملائها وضمان شعورهم بالأمان والثقة عند اتخاذ قرار السفر. ويسافر عملاء الناقلة وهم على يقين بأن أحدث تدابير الصحة والسلامة مطبقة في كل مرحلة من مراحل السفر. كما أطلقت طيران الإمارات مؤخراً تقنية إنهاء إجراءات السفر من دون تلامس لتسهيل تجربة العملاء في مطار دبي الدولي. ويستمتع المسافرون بنظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية والذي يوفر أكثر من 4500 قناة مرئية ومسموعة، بالإضافة إلى أشهى الوجبات المحضرة على أيدي طهاة عالميين.

وتواصل طيران الإمارات ريادتها من خلال إطلاق منتجات وخدمات مبتكرة تلبي احتياجات المسافرين خلال هذه الفترة الحافلة بالتحديات. وأطلقت الناقلة خلال الأشهر الأخيرة عدداً من المبادرات التي ترتكز على العملاء منثل سياسات الحجوزات السخية وتمديد التغطية التأمينية متعددة المخاطر، ومساعدة أعضاء سكاي واردز على الاحتفاظ بالأميال وفئات العضوية.

وتتوفر تفاصيل هذه العروض على الموقع الشبكي  www.emirates.ae أو من خلال الاتصال بأي من مكاتب طيران الإمارات أو وكلاء السفر في الدولة. علماً بأن هذه العروض تخضع لبعض الشروط والأحكام.

عرض مميز من "الاتحاد" إلى اليونان

في غضون ذلك، أطلقت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، عرضاً سخياً للسفر إلى اليونان، إحدى الوجهات التي لا تشترط على المسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة الخضوع للحجر الصحي عند الوصول. ويمكن للضيوف السفر من أبوظبي إلى أثينا مع العودة مقابل 995 درهماً إماراتياً فقط على متن الدرجة السياحية، أو مقابل 9,995 درهماً فقط على متن درجة الأعمال. يسري العرض لغاية 3 مايو 2021 للسفر حتى 20 نوفمبر 2021. تُسيّر الاتحاد للطيران رحلتين في الأسبوع إلى أثينا يومي الخميس والسبت، مستخدمة طائرتها إيرباص A320، المرتبة لتوفر خيارات درجة الأعمال والدرجة السياحية.

وسواء فضّل المسافر البقاء في أثينا لاستكشاف المعالم الأثرية والتاريخية المدهشة للمدينة أم واصل رحلته إلى إحدى الجزر اليونانية الساحرة بشواطئها الرملية البيضاء، ومطاعمها بأطباقها الشهيرة، ومرافقها الترفيهية المتعددة سيجد أنها ستكون مفتوحة أمامه لقضاء أجمل الأوقات. وبفضل برنامج الاتحاد للصحة والسلامة، المعروف بإجراءات التعقيم والسلامة الصارمة التي يطبّقها على خدمات السفر إلى ومن وعبر أبوظبي، سيحظى المسافرون بأعلى مستويات النظافة والتعقيم على امتداد رحلتهم.

مكتب للسياحة اليابانية في دبي

مكتب للسياحة اليابانية في دبي

الى ذلك، تفتتح منظمة اليابان الوطنية للسياحة /JNTO/ مكتبا إقليميا لها في دبي في غضون العام الحالي كجزء من جهودها الإستراتيجية لتحقيق هدف الحكومة اليابانية المتمثل في استقبال 60 مليون زائر دولي لليابان بحلول عام 2030.

وقال رئيس منظمة اليابان الوطنية للسياحة ساتوشي سينو: "تفخر منظمة اليابان الوطنية للسياحة بافتتاح مكتب في الإمارات هذا العام والذي سيكون أول مكتب من هذا النوع يتم افتتاحه في الشرق الأوسط بأكمله من قبل المنظمة ..ونتطلع إلى الترحيب بكم قريباً في اليابان". وسيكون هذا المكتب هو الأول في الشرق الأوسط حيث سيمثل نقطة محورية للجهود الترويجية للمنظمة في عرض اليابان كوجهة سفر مفضلة للمقيمين في المنطقة وتعتبر منظمة اليابان الوطنية للسياحة الشرق الأوسط هو سوق ذو أولوية حيث ستعمل على تعزيز التبادل السياحي وتقوية العلاقات التبادلية بين الشرق الأوسط واليابان.