منصة "جاذر إن" تحصل على الترخيص الرسمي لحجز بيوت العطلات في السعودية

تلبية للنمو المتزايد في القطاع السياحي بالمملكة، رخصت وزارة السياحة تأجير بيوت العطلات الخاصة عبر منصة "جاذر إن"، لأول مرة في السعودية.

منصة "جاذر إن" تحصل على الترخيص الرسمي لحجز بيوت العطلات في السعودية

أعلنت منصة "جاذر إن" حصولها على الترخيص الرسمي من وزارة السياحة لتأجير بيوت العطلات الخاصة في السعودية، والذي يعد الترخيص الأول من نوعه في المملكة.

ونوهت منصة "جاذر إن" كمنصة لحجز وحدات الإيواء السياحي وبيوت العطلات الخاصة، بأن وزارة السياحة قد رخصت من لديه مسكن خاص بأن يؤجره عن طريق المنصة المعتمدة والمرخصة من الوزارة، مثل الفلل الخاصة، الشقق الخاصة، الشاليهات، المنتجعات، المزارع، المخيمات وغيرها من بيوت العطلات حول المملكة العربية السعودية.

وعبرت المنصة التي تغطي حالياً أكثر من 40 مدينة حول السعودية، عن فخرها بالحصول على الترخيص الأول من نوعه في السعودية، بتغريدة عبر حساب المنصة الرسمي على "تويتر" جاء فيها:

(فخورين بأن نعلن حصولنا على ترخيص تأجير البيوت الخاصة من "وزارة السياحة" لأول مرة في السعودية، فرصة لمن لديه فله، شقة، شاليه، مزرعة، كرفان، يخت أو أي مسكن خاص ويرغب في دخل إضافي إلى التسجيل في المنصة مجاناَ والبدء باستقبال الزوار، للتسجيل )

منصة "جاذر إن"

يُذكر بأن منصة "جاذر إن" تعد أكبر منصة لحجز بيوت العطلات في المملكة العربية السعودية، حيث تغطي حالياً أكثر من 40 مدينة حول المملكة، منها الرياض، جدة، الدمام، أبها، الباحة، الطائف... وغيرها من مدن المملكة، وتوجد بها خيارات متنوعة من بيوت العطلات التي تتناسب مع جميع الأذواق، في أجمل الأماكن السياحية في المملكة.

وتُمكن منصة "جاذر إن" المستخدمين من البحث بكل سهولة في آلاف الخيارات، والحجز عبر الإنترنت، والدفع بطرق آمنة، ويمكن عبر المنصة أيضاً الاطلاع على صور هذه العقارات وكل المرافق المتاحة فيها، كالمسابح والمجالس والحدائق والخدمات المرفقة، مثل الإنترنت وغيرها الكثير.

وتتميز منصة "جاذر إن" بأنها توفر لملاك هذه العقارات مصورين محترفين لتصوير وحداتهم مجاناً، بالإضافة إلى برنامج لإدارة عقاراتهم وحجوزاتهم مجاناً أيضاً، والبرنامج متوفر على متجر "آبل" ومتجر "قوقل" وموقع إلكتروني، فيما تجسد المنصة نجاح أحد أهداف رؤية المملكة 2030 في تنمية قطاع السياحة في السعودية، المنسجمة مع استراتيجية اعتماد السياحة قطاعاً إنتاجياً رئيسياً في الدولة، خاصة فيما يتعلق بجذب المواطن السعودي للسياحة الداخلية.