على طريقتهم الخاصة.. العائلات المالكة الأوربية يروجون للسياحة الداخلية

بدأت الكثير من دول العالم في تخفف الاجراءات الوقائية، وعمليات الإغلاق والقيود التي كانت تفرض بسبب انتشار فيروس كورونا COVID-19، ومع ذلك لا يزال هناك حذر حتى لا يواجهوا ارتفاع في حالات الإصابة.

ومع تراجع العديد من الأعمال الاقتصادية بشكل عام، بدأ أفراد العائلات الملكية الأوروبية بتشجيع السياحة الداخلية في بلدانهم بدلاً من السفر إلى الخارج لقضاء عطلاتهم الصيفية.

السويد

تعهدت الأميرة صوفيا وزوجها الأمير كارل فيليب ابن كارل السادس عشر غوستاف ملك السويد، باستخدام حسابهما الرسمي prinsparet، على الانستقرام لتسليط الضوء على أماكنهما المفضلة داخل السويد، لتشجيع السياحة الداخلية.

وشاركا بصورة تضم ولديهما الأمير ألكسندر والأمير غابرييل في حقل بمقاطعة سودرمانلاند، وكتبا على المنشور الذي ترجم من اللغة السويدية، إنهما سيشاركا بعض المواقع المفضلة لديهما، إذ أن السويد يتمتع بصيف ممتع ورائع ومليء بالنشاط . 

بلجيكا

كما أظهرت العائلة المالكة البلجيكية مهاراتها في ركوب الدراجات، ففي نهاية الأسبوع الماضي، قام الملك فيليب والملكة ماتيلد وأبنائهما الأميرة إليزابيث والأمير غابرييل والأمير إيمانويل والأميرة إليونور، برحلة قادوا فيها دراجاتهم على طريق بوكريك في مقاطعة ليمبورغ.

وعلقت العائلة المالكة البلجيكية في منشورها على الانستقرام عبر حسابها الرسمي belgianroyalpalace، أن هذا الصيف يمكننا أن نستمتع فيه بالسياحة في بلجيكا.

إسبانيا

يسافر الملك فيليبي السادس ملك إسبانيا وزوجته الملكة ليتيزيا حول إسبانيا لزيارة الأماكن الثقافية والفنية وتعزيز السياحة المحلية هناك، إذ إنها واحدة من أكثر الدول في أوروبا تضررًا من انتشار فيروس كورونا.

وزارا الملك فيليبي السادس والملكة ليتيزيا في الفترة الأخيرة، متحف الفن التجريدي الإسباني في "Castilla-La Mancha "، وجزر بالريكي " Balearic"، وذهبا في رحلة على الشاطئ، وتحدثا إلى السياح الذين يزورون Mallorca" "وهي من أكبر جزر إسبانيا.

هولندا

ارتدت ماكسيما ملكة هولندا بدلة صيفية باللون الأصفر أثناء ركوبها الدراجة لزيارة متحف لاهاي للفنون الذي أعيد افتتاحه بعد إغلاقه لمدة 11 أسبوعًا خلال انتشار وباء فيروس كورونا، كما زارت العديد من المواقع الثقافية للترويج للسياحة الهولندية.

الدنمارك

شاركت الأميرة ماري زوجة الأمير فريدريك ولي عهد الدنمارك، بمقاطع فيديو وصور على حساب detdanskekongehus، على الانستقرام، لتوأميها فنسنت وجوزفين، وهما مستمتعان بلعب كرة التنس مع بدء عطلتهما في قصر جراستين " Gråsten  ".