أهم 5 صيحات في ديكورات الجلسات الخارجية لربيع 2021

أوائل الربيع يجلب معه الفرح وحرية الخروج مرة أخرى إلى الهواء الطلق مع ملابس خفيفة لنسمات الهواء الباردة، وهذا الربيع الذي أعقب جائحة عالمية أبقتنا بالداخل لأكثر من عام حتى الآن، تغيير مرحب به حتى لو كان لا يزال يأتي مع بعض القيود. والطريقة الأكثر أمانًا للاستمتاع بالهواء الطلق هي في الفناء الخاص بك أو على سطح منزلك.

اخترنا لك صور لجلسات خارجية أكثر عصرية لعام 2021

أهم 5 صيحات في ديكورات الجلسات الخارجية لربيع 2021

حديقة منزل لربيع 2021

1-إضافات ملونة مع خلفية محايدة

أقمشة دافئة لجلسات الخارجية لربيع 2021

يجب على مالكي المنازل الذين يرغبون في ضخ اللون لديكورات الجلسات الخارجية مع الحفاظ على بقية المناظر الطبيعية للحدائق أن يبدأوا في الاعتماد على الإضافات الذكية لربيع 2021. يمكن أن تأتي على شكل كراسي خارجية أو وسائد أرضية مشرقة أو قطع زخرفية ذكية في الزاويا أو أضواء خارجية أو حتى مزيج من كل تلك القطع الفردية بطريقة منسقة.

2-تصميم مطبخ خارجي

مطابخ خارجية لحدائق منزلك

استقبلي موسم حفلات الشواء في حديقة منزلك، بمطبخ خارجي، الطريقة المثالية لجعل هذه التجربة أكثر راحة. تأتي المطابخ الخارجية في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام بدءًا من مجموعة الشواء والمغسلة البسيطة إلى مطبخ أكثر اتساعًا يبدو وكأنه امتداد للمطبخ الداخلي، وحوّل فناء منزلك إلى مساحة لاستضافة الأصدقاء والعائلة هذا الربيع 2021.

3-اخلقي زاويتك الخاصة للاسترخاء

زاوية للاسترخاء في ديكور الجلسات الخارجية

لطالما ارتبط الوقت في الحديقة بالاسترخاء. اجعلي هذا أسلوب حياتك مع حديقة أكثر خضرة تمنحك الصحة العقلية. أضيفي أشكال مائية واستمتع بصوت المياه المتدفقة لتجعلي من حديقتك مكانا للتأمل.

4-مساحة عمل منزلية في الحديقة

طاولة طعام لجلسات ممتعة لربيع 2021

تحدثنا مرات عديدة عن أهمية المكتب المنزلي المثالي في العام الذي يتفشى فيه الوباء. ومع زيادة وقت العمل من المنزل تعد إضافة مساحة خاصة في حديقة منزلك إضافة مثالية لربيع 2021، لا يلزم أن تكون هذه المكاتب كبيرة ويمكن تحويل حتى بضعة أمتار مربعة في زاوية الحديقة إلى مكتب منزلي جميل مع التخطيط والتصميم المناسبين. قد يكون هذا أيضًا ملاذك الصغير ومنطقة واجبات الأطفال المنزلية.  

5-الجدار الأخضر

الألوان المشرقة لديكور الجلسلات الخارجية

حان الوقت لبدء التفكير في إضافة عريشة إلى حديقة منزلك إن لم يكن لديك. ويمكنك أيضا أن تعتمدي البرجولا، حيث تعد سهلة التركيب من الناحية الهيكلية وفعالة وتوفر الظل المناسب.