"عاتي" يتفرد بطرح التصاميم الداخلية من مجموعة "روبرتو كافالي هوم" في الإمارات

يتفرد متجر المفروشات الفاخرة "عاتي" بطرح باقة مميزة من التصاميم الداخلية من مجموعة "روبرتو كافالي هوم" في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في فرعيه بشارع زعبيل وفي مشروع "الأبراج الساطعة". وتتضمن المجموعة تشكيلة واسعة من الأثاث والديكورات المنزلية من مختلف خطوط الدار الإيطالية الشهيرة.

ويغلب على قطع هذا الموسم مزيج مميز من المؤثرات التي تخلق بيئة عصرية فريدة، ومن أبرزها:

كرسي "مكلين" ذو الذراعين بتصميمه الجميل الذي يستحضر فترة الخمسينيات ويضفي لمسة من الأناقة والعصرية على غرفة المعيشة. ويتميز الكرسي بشكله الإنسيابي وحجمه الكبير وقماشه المخملي باللون الأزرق المائل للأخضر

أريكة "بلتيمورا" التي يكسوها قماش بلون البيج مع قاعدة خشبية مطلية

طاولات "كوبر": طاولات جانبية مع سطح من العقيق الأخضر أو الأسود أو الرمادي، وطاولات طعام من خشب البلوط، وجميعها مزودة بقاعدة معدنية مصقولة

طاولة الأدراج "فلاي كايس" ( (Fly Case المصنوعة من جلد الداينو الملون والمزدانة بتفاصيل معدنية مميزة

أسرّة "سبرينغ" مع مسند من القماش الأزرق

طاولات "تاوني" الوسطية بهيكل معدني مصقول وسطح من العقيق اليماني الرمادي مع أرجل مزدانة بتشطيبات برونزية

كرسي "فيجي" مع قماش مزدان بطبعات جلد الأفعى وإطار معدني بتشطيبات ذهبية لامعة

أرائك "ليمبو" المنفوخة ثمانية الأضلاع والمكسوة بفراء الكيداسيا باللونين البيج والأسود

أرائك "هامبتونز" المنفوخة والمصنوعة من قماش موشى بطبعات جلد ثعبان الرمال

كما يقدم "عاتي" قطع من تشكيلة "شاربي"، والتي تتضمن أرائك ذات مقاعد ثلاثية، وكراسي بذراعين، وأسرّة، وأرائك منفوخة، وطاولة طعام مع ثماني كراسي، وجميعها مصنوعة من جلد "نوبوك" عالي الجودة. ومن القطع المميزة الأخرى، طاولات "فيرميير" الوسطية والجانبية المقسومة إلى نصفين؛ نصف من خشب البلوط اللامع بلون خشب الينجي والنصف الآخر من رخام الامبرادور الداكن، بالإضافة إلى طاولات الطعام والطاولات الجانبية من "سوهو"  بقاعدة ذهبية براقة وسطح من الزجاج الطبيعي المزدان بتشطيبات.  

أطلقت علامة "روبرتو كافالي" مجموعة "روبرتو كافالي هوم" في عام 2012، وهي تقدم منتجات فريدة مستوحاة من التصاميم والديكورات الداخلية التي يعتمدها روبرتو كافالي في المنازل واليخوت والمتاجر والنوادي الخاصة به. وتستمد المجموعة الإلهام من الخيال وذكريات السفر والأحلام والشغف بالجمال لإبتكار قطع فريدة تخلق أجواءً نابضة بالتميز. وتتميز المجموعة بخياراتها المنتقاة والمستوحاة من الألوان، والمصممة بأسلوب يراعي ويلائم مختلف المفروشات، مع اعتماد مجموعة متنوعة من الأقمشة والمواد المختلفة الموشاة بطبعة أو صبغة أو تأثير واحد تجعل منها قطعاً حصرية متفردة. وتأتي المجموعة تكريماً لأبرز الخطوط التي أطلقتها دار "روبرتو كافالي"، لتحافظ بذلك على فلسفة وجوهر هذه العلامة العريقة التي دأبت دوماً على الجمع بين مفهوم الموضة والتصميم مع لمسات من السحر والرقي.

وتعتمد التصاميم الداخلية من مجموعة "روبرتو كافالي هوم" الطبعات والأنماط الفريدة التي تشتهر بها دار "روبرتو كافالي"، والتي تتنوع بين طبعات الحيوانات والأنماط الدمشقية مع اعتماد مزيج من الألوان والأقمشة المختلفة.

وتتولى شركة "جي سي باشن" إنتاج وتوزيع منتجات خطوط "دار كافالي" من الأثاث والوسائد. ويتم تصنيع منتجات التصاميم الداخلية من "روبرتو كافالي هوم" في كانتو الواقعة في قلب منطقة بريانزا للتصميم. وتشي كل قطعة في المجموعة بالشغف والحرفية الإيطالية المميزة التي يتمتع بها صانعوها.

ويوفر "عاتي" لمتسوقي الأثاث المميزين في منطقة الشرق الأوسط أوسع مجموعة من تصاميم الأثاث والإكسسوارات المبتكرة. ويلبي المتجر احتياجات العملاء الباحثين عن أرقى درجات الرفاهية بفضل خبرته الواسعة التي تمتد لنحو 40 عاماً والتي جاءت ثمرة تعاونه مع أرقى علامات تصميم الأثاث في العالم. ويفخر "عاتي" بتقديم الاستشارات المميزة لأعمال التصميم الداخلي وتوفير أجواء مريحة للعملاء الذين يتوقعون الحصول على أفضل مستويات الخدمة والخبرات الشخصية من المصممين ومستشاري التسويق لدى المتجر.