خمس طرق لإضافة لمسات من التجدد لبيوتكم

نقضي في هذه الأيام المزيد من الأوقات في منازلنا، وهذا يمثل الفرصة المثالية لإضافة بعض من اللمسات التي تعزز شعورنا بالدفء والراحة، حيث أن الراحة تمثل العنصر الأهم الذي يجعل من منازلنا ملاذاً ننعم فيه بالترف. هذا لا يعني أننا بحاجة إلى عملية إعادة تجديد شاملة للمساحات التي نسكن فيها، لذا يقدّم فريق التصميم في انتيريرز نصائح تمكّنكم إدخال تغييرات بسيطة لإحداث فرق كبير

1) السجاد

تمنحنا قطع السجاد وسيلة ممتازة لتحديد وظيفة المساحة، كما تمنحنا شعوراً بالدفء والراحة، وهي تضفي لمسات من الجمال على ديكورات المنزل، وسواء كانت السجادة بتصميم يحمل لوناً واحداً أو نمطاً فنياً، فإن لها تأثيراً كبيراً على أي مساحة يتم وضعها فيها.

2) القطع الفنية

يمكنكم إضفاء لمسات من التجديد إلى أي مساحة وتعزيز أسلوبكم الشخصي من خلال إضافة لوحة فنية تجريدية كبيرة أو مجموعة من القطع الفنية المتناسقة.

3) الإضاءة

حان الوقت لتجديد الثريا وتعزيز مستويات الأناقة في غرفة المعيشة، فهذا يجدد الطاقة الإيجابية في الغرفة ويمنحها منظوراً جديداً.

4) الترتيب

الترتيب وإزالة الأشياء التي لا حاجة لها يساهم في تنظيم غرفة المعيشة وتعزيز رحابيتها وتوفير الأجواء الملائمة. ويمكن تحقيق ذلك على سبيل المثال من خلال وحدة رفوف لعرض الكتب والاكسسوارات.

5) الاكسسوارات

بالإمكان إضافة لمسات خاصة لطاولة الوسط من خلال اكسسوارات بسيطة، وذلك لجعلها محور غرفة المعيشة، ويمكن إضافة لمسات من الأناقة لطاولة الوسط بكل سهولة باستخدام مزهرية مليئة بالورود الجميلة، أو باستخدام الشموع لمنح الغرفة شعوراً بالدفء، أو صينية مزينة بزخارف وتصاميم مميزة.