الأناقة تأتي في التفاصيل في صالة عرض Royal Owl Furniture

التفاصيل ليست "مجرّد تفاصيل"، بل هي تبدّل التصميم بكامله، وتغيّر الإطلالة وتضفي عليها حسّا مميزا وفريدا، لذلك فأهمية الأناقة والجمل تأتي من خلال التفاصيل التي ترافق الأمور الأساسية.
في المنزل علينا الاعتناء بكل التفاصيل وبأدقها، لأن للمنزل مساحة واسعة، وتكمن فيه الكثير من الزوايا الفارغة التي تستدعي بعض التصاميم الصغيرة، والتي تبّدل شكل الغرفة تماما، وتبعث فيها الحياة. وقيمة التفاصيل تتجاوز مجرّد جعل الأشياء جميلة فقط، بل إن وجودها في الأثاث هي التي تجعل المنتجات تبرز بطرق فريدة، كما قد يكون لبعضها وظيفة وأهمية من خلال إضافتها.

   


تفاصيل فريدة ومميزة تقدّمها صالة Royal Owl Furniture
هذا ما نبحث عنه في صالة عرض "رويال أول فورنيتشور" Royal Owl Furniture في "سيتي ووك" City Walk في دبي، الدقّة في المواد والأناقة في التصنيع، الذوق في اختيار الألوان، الرّاحة في النوعيّة. فالتصاميم المختارة في هذه الصالة التي لا مثيل لها هدفها أن تُظهر أدقّ التفاصيل في المفروشات.

تستطعين من خلال اختيارك في صالة "رويال أول فورنيتشور" Royal Owl Furniture أن تجعلي تفاصيل منزلك فريدة من نوعها بمجرّد تغيير مكوّن واحد من المواد المستخدمة لبناء هذه القطعة، كالقماش، والحجم، ونوع الخشب الخام، ولون الزجاج في الإنارة، وغيرها.

فإذا أردتِ إضافة لمسة فريدة من نوعها إلى مساحتك، وتغيير بعض التفاصيل من فترة إلى أخرى أو الإضافة إليها ما عليك سوى أن تزوري صالة "رويال أول فورنيتشور" Royal Owl Furniture ، لتختاري أشهر التصاميم الإيطالية التي تقدّمها مع أجود أنواع المنتجات وأجملها.