ديكورات مجالس عربية فخمة في رمضان 2019

اجتماع الأمسيات الرمضانية ضمن ديكورات مجالس عربية فخمة وواسعة هو أحد أهم الجوانب التي تحرص عليها العائلات في الوطن العربي. فالزخارف العربية المتقنة، واللون الذهبي البراق، والسجاد الفاخر، والثريات الفخمة المتدلية من الأسقف العالية هي تفاصيل رائعة تميز ديكورات المجالس العربية. فهي تي تعطي للمكان روح خاصة تبقى وبقوة على مر السنين، بالإضافة إلى أنها جزء من التقاليد العربية القديمة التي يمتعنا الاحتفاظ بها.

تصميم ديكورات مجالس عربية فخمة في رمضان 2019

-الأسقف العالية: التي تعطي المكان فخامة واضحة والتي تسمح للستائر بتصاميمها أن تغلف المكان بقطع أقمشة فنية تنسدل على طول الجدار.

اسقف جبس نيو كلاسيك في ديكورات مجالس عربية

-أسقف جبس راقية: للأسقف والجدران بزخارف جميلة تعطي المكان لمسة خاصة من القصور الملكية.

مجالس عربيه 2019

-المعادن البراقة: اللون الذهبي بشكل خاص يعطي المجالس فخامة من خلال بريقه ولأنه يرمز للغنى والترف، نراه في التصاميم الجبسية للجدران والأسقف وتفاصيل الأثاث.

جمال الزخارف المتقنة في التصاميم الجبسية للمجلس الفخم

-ثريات كريستال: الكريستال خاصة والمتدلية من الأسقف التي تؤمن الإنارة الكافية للمجالس العربية وتعتبر قطعة فنية يتباهى بها ديكور المجلس.

-الأرضيات الفخمة: من الرخام الفاخر برسوماته الفنية وتصاميمه المميزة التي تعطي االمكان لمسة من الترف والأناقة.

ديكورات مجالس عربية باللون الذهبي

-اكسسوارات: مثل السجاد الفاخر بأحجامه الكبيرة الذي يضيف الدفء والحميمية وركوات القهوة التي تعكس الطابع الشرقي ضمن ديكورات المجالس العربية بالإضافة إلى الطاولات الجانبية، اللوحات الفنية على الجدران والقطع الفنية المعروضة للزينة وغيرها من الاكسسوارات كما سنرى بالصور.

جمال الزخارف والنقوش الشرقية في ديكور المجلس