ثريات عصرية وجذابة لإنارة مدخل منزلك

يعتبر مدخل المنزل من أكثر الغرف أهمية في المنزل وأقلها استعمالا، لما له من تأثير قوي علينا كمالكين أو كزوار على حد سواء، لذلك من المهم أن تكون إنارة هذه الفراغات مدروسة جيدا بحسب حجم الفراغ،  فلا تكون قوية أكثر مما يجب أو خافتة كثيرا كي لا تعطي شعورا بالضيق، بل عليها أن تعطي الإنارة الكافية لتعكس شعورا بالراحة والترحاب.

من أبرز أشكال أجهزة الإنارة هي الثريات المتدلية من الأسقف والتي تعطي بالإضافة للضوء تأثير خاص على الديكور الداخلي لمدخل المنزل من خلال تصاميمها وألوانها كما سنرى بالصور التي اخترناها لك.

الزجاج الشفاف بأشكاله البسيطة من إبداع pelle لإنارة مدخل المنزل

نصائح في اختيار الثريات المناسبة لديكور مدخل المنزل :

-يجب أن تحددي قوة الإنارة المطلوبة في الفراغ عن طريق مهندس الديكور الخاص حيث تختارين الثريا بعدد مصابيح محددة تؤمن الإنارة الكافية والمريحة ضمن الفراغ.

-اختاري أسلوب التصميم الذي يناسب الديكور الداخلي لمنزلك فهذا الفراغ يعكس ما سوف نراه في الداخل، من حيث الألوان والتصميم ففي مداخل المنازل المودرن ليس من الجميل وضع ثريا تقليدية من الكريستال، وكذلك الأمر بالنسبة للديكورات الريفية rustic  عليك باختيار ثريا من القش أو الخشب مصممة بأسلوب ريفي rustic.

-في الديكورات العصرية يمكنك تعليق أكثر من ثريا ضمن الفراغ وخاصة إذا كان مدخل المنزل طولي حيث يفضل اختيار مجموعة من الثريات الصغيرة وتوزيعها على الفراغ.