ديكورات غرف طعام مودرن بألوان جذابة و جريئة

من الشائع جدا أن تكون غرف الطعام بألوان حيادية ، ناعمة ، حيث يجب أن توفر هذه الغرف جوا مريحا للجلوس على موائد الطعام فترات طويلة .

و من النادر والملفت للنظر رؤية ديكورات غرف طعام مودرن تستخدم الألوان الجريئة لمظهر ملفت للأنظار ، طاولة طعام باللون الأصفر البراق مع كراسي باللون الفوشيا و دهانات حوائط بالأسود الجذاب ، صورة من الصور التي اخترناها لك عن ديكورات غرف الطعام العصرية بألوانها الجريئة.

الألوان الجريئة في ديكورات غرف الطعام

-الكراسي: في أقمشة الكراسي ، حيث نرى المزهر و المنقط و النقشات المبهجة أو الألوان الجريئة كالأحمر و البرتقالي أو مجموعة منها حيث يمكن أن نرى كراسي غرفة الطعام كل منها بلون مختلف أو نقشة مختلفة في الديكورات المودرن لغرف الطعام.

-الكنب الجانبي : الكنب المريح الذي يوضع عادة في زوايا غرف الطعام لاستعماله عند الحاجة.

-الطاولة : هنالك في الصور التي اخترناها لك العديد من الطاولات بألوان جريئة غير متوقعة كالأصفر أو الفوشيا و لها تأثير مبهج على الفراغ .

-السجاد : يمكن أن نعتمد الأسلوب الكلاسيكي و الألوان الحيادية في ديكورات غرف الطعام في الأثاث الأساسي فيها ثم تضيفين  لها سجادة ملونة بألوان براقة حيث يمكن تغيرها حسب الرغبة دون التأثير على الأسلوب العام.

-الستائر: كذلك الأمر بالنسبة للستائر رغم أن أمر تغيرها أصعب من السجاد لكن يبقى تأثيرها على الديكور مؤقت ، يمكن أن تستعملي المزهر بألوان ربيعية مبهجة ضمن غرفة طعام تقليدية.

-الاكسسوارات : كأطقم المائدة أو الشراشف ، القطع الفنية المجهزة للعرض واللوحات الفنية  غيرها من الاكسسوارات المستعملة في غرف الطعام .

-دهانات الحوائط : دهانات بألوان جريئة لحائط واحد أو لكامل غرفة الطعام كما سنرى بالصور ، أو التصاميم الجبسية الملونة التي تعكس اندماج بين أسلوبي الكلاسيكي و المودرن .