بالصور ديكورات مجالس نسائية مودرن

المجالس النسائية ، تلك الغرف الفخمة بتفاصيلها و ألوانها و التصاميم الجبسية و الزخارف التي تملأ المكان ، تعكس حالة من الترف و الفخامة في المنزل لذلك عادة ما تتواجد في البيوت الكبيرة و القصور و المنازل الفاخرة . منها ما يخصص للرجال و منها للنساء التي عادة ما تكون أصغر مساحة كما سنرى بالصور التي عرضناها لك عن أجمل هذه الغرف و خصصنا لك في هذا المقال المجالس النسائية التي اعتمدت الأسلوب المودرن و العصري ف الديكور الداخلي .

بماذا تتميز المجالس النسائية ؟

-الكنب المريح : يجب أن يكون الكنب في هذا النوع من الغرف هو من الكنب المريح للجلوس عليه فترات طويلة و كي يشعر الضيوف دوما بالترحاب و تساعدهم على الشعور بالراحة و الاسترخاء و كأنهم في منازلهم ، مثل الكنب الجلدي أو الكابيتونيه كما سنرى بالصور .

-أجهزة الإنارة العصرية : تتميز هذه الفراغات بكمية إضاءة كافية دوما لأن الإضاءة المنخفضة تشعر بالتعب و الإنارة الكافية تعكس حالة كرم و ضيافة .

-الطاولات الصغيرة : يجب أن تتوزع الطاولات الصغيرة بشكل كاف بين الكنب كي تخدم كل الضيوف بشكل متساو و مريح لذلك نراها بعدد كبير في ديكورات المجالس عامة .

-الأرضيات الفخمة : الرخامية و المزخرفة و كذلك يمكن أن نراها خشبية في حال الديكورات المودرن للمجلس النسائية .

-الألوان : يمكن أن نرى هذه الغرف تتميز بألوانها الناعمة كالزهر و ألوان الباستيل أو أن نرى الألوان الجريئة الأنثوية كالأحمر و البنفسجي .

إما أن نراها بشكل واضح على الكنب أو بشكل تفاصيل كالوسائد و السجاد و غيرها من التفاصيل الصغيرة .

-الخصوصية : من المهم جدا في المجالس النسائية الحفاظ على الخصوصية من خلال الجدران و الأبواب المغلقة كي لا تفقد وظيفتها و كي تشعر الضيوف براحة أكبر .

إليك بالصور عددا من الديكورات المودرن لمجالس نسائية فخمة و مميزة .