الديكور الذهبي في المنزل فخامة مطلقة

الديكور الذهبي في المنزل فخامة مطلقة يمنحها لك ذلك الرونق الذهبي الذي يمكن دمجه مع الكثير من الألوان باختلاف نمط المنزل سواء كان ذاك النمط الكلاسيكي الفخم ، أو النمط المودرن البسيط والأنيق في ذات الوقت ، واختيار اللون الذهبي في الديكور يحتاج إلى التركيز في نقاط وطرق مختلفة .

7 طرق لاستخدام الديكور الذهبي في المنزل لفخامة مطلقة

●       من المهم جدا عند اختيار الديكور الذهبي في غرف المعيشة أو غرف الطعام أو حتى غرف النوم هو عدم المبالغة والابتذال في زيادة اللون الذهبي فيها فاللمسات البسيطة التي تعتمد على اللون الذهبي ستعطي المكان فخامته وجماله بذوق وجمال .

●       في الديكور الذهبي بالنمط الكلاسيكي يمكنك إختيار اللون الذهبي في الكثير من الأماكن والتي تعتمد على أيضا على مزجها بالألوان الغامقة خصوصا في الأماكن ذات المساحة الواسعة لتجعلها أكثر فخامة ورقي كاللون الكحلي والعنابي و الزيتي الغامق خصوصا في الأثاث والإطارات ،

●       يمكن مزج اللون الذهبي في غرف المعيشة وغرف النوم المودرن من خلال اختيار المخدات ذات التطريز الذهبي أو الطاولات الذهبية البسيطة و الإكسسوارات المتفرقة مثل الأبجورة وأواني الورد والشموع وغيرها من الإكسسوارات البسيطة والمجسمات الذهبية الفخمة .

●       ورق الجدران الذهبية ستمنح ديكورك الذهبي الفخامة المطلقة والتي يمكن اعتمادها لجدار واحد من الثلاث جدران ومزجها بلون فاتح كالبيج و السكري والابيض ، وأن تكون ذات النمط اللامع أو المطفي بحسب أثاث المكان ومساحته والإضاءة المعتمدة في الغرفة .

●       المفروشات البيضاء هي الأجمل مع الذهبي في المنازل المودرن خصوصا غرف النوم وغرف المعيشة وغرف الطعام مع إضافة الألوان الأخرى الخفيفة مثل اللون الأزرق و الوردي الفاتح وأي لون حيادي بسيط .

●       من المثالي في الديكور الذهبي استخدام الاكسسوارات والمخدات المذهبة مع المفروشات الذهبية لذا ننصح باختيارها بشكل بسيط وأنيق دون المبالغة فيها زيادتها .

●       المرايا و الإطارات الذهبية مثالية للديكور الذهبي والتي ستضيف لمنزلك لمسة فخمة خصوصا عند اختيارها بطريقة تتناسب مع الأثاث ولون الجدران و طريقة توزيع الإكسسوارات