ديكورات مغربية منوعة 2017

ديكورات مغربية منوعة 2017 ستجعل من منزلك أكثر أناقة وجمالا بلمسة عربية أصيلة لم تتأثر بالكثير من التطورات التي حدثت في عالم تصميم الديكور ، وتعد الديكورات المغربية الأكثر جمالا وتميزا خصوصا أنها تحاكي الديكور الإسلامي الشرقي القديم الذي يزداد تطورا وجمالا عام بعد عام .

تنسيق ديكورات مغربية منوعة 2017

●       تتميز الديكورات المغربية بألوانها المميزة والتي تمتزج مع بعضها لتعطي لوحة فنية مثالية فالأحمر الذي يحمل الدفء يمتزج مع اللون الأزرق البارد في لوحة فنية خيالية نابضة بالحياة والدفء والتي تمتزج أيضا مع اللون الأصفر والبرتقالي بزخرفة عربية رائعة من لمسات الفسيفساء الخلابة .

●       تتميز الديكورات المغربية أيضا بفن الحفر الدقيق على الخشب والتي تتضح في مجالسهم خصوصا على الكراسي والطاولات الصغيرة الموزعة في أرجاء المكان لتكسبة جمالا خلابا ومميزا مع إضافة الخامات الزجاجية و النحاسية المزخرفة والمنقوشة بألوانها الخلابة .

●       المفارش أيضا من أهم أدوات الديكورات المغربية والتي تعتمد على المخدات المختلفة الأحجام والألوان والموزعة على الأرضيات والكراسي الخشبية المصنوعة بتصميم كلاسيكي مميز يتماشى مع الأرضية الملونة التي تعتمد أغلب البيوت المغربية في تصميمها التي توحي بالفن العتيق .

●       من المهم أيضا عند تصميم الديكور المغربي مراعاة تصميم الحوائط والتي يمكن تزيينها بورق الجدران المزينة بالزخارف الإسلامية أو بقطع الفسيفساء أو حتى باللوحات الخشبية الكبيرة مع التركيز على وضع الإضاءات الملونة كالفوانيس التي تعتبر من أهم الديكورات المغربية والتي تتدلى في أركانها .

●       وبالطبع تعتمد ديكورات الأسقف على اللون الأبيض في كثير من الأحيان والممزوجة مع الديكورات الخشبية التي تأخد شكل أقواس غالبا و تتميز بها العمارة المغربية ، و تعتمد على خامات الخشب أو المعادن احيانا ، و يستخدم اللون الذهبى فى الأبواب الرئيسية