ديكورات مميزة لغرف الملابس

حين نريد أن نتحدث عن ديكورات لغرف الملابس فنحن و لابد نتناول في موضوعنا المنازل الفخمة أو الكبيرة نسبيا . فأن نخصص غرفة خاصة لملابسنا فهذا يعني أننا أمام ديكورات تتميز بالفخامة و الترف بشكل بديهي

أصبح هذا النوع من الغفر رائجا كثيرا في الآونة الأخيرة حيث يمكن التمتع باختيار الملابس و انتقاءها بمساحة أكبر و براحة أكثر من ذي قبل .

ديكورات غرف الملابس الأساسية :

-المساحة المخصصة للقياس و هي من أهم أساسيات ديكورات غرف الملابس حيث يمكن أن تفترش بالسجاد أو تستخدم فيها الأرضيات الرخامية الفاخرة أو الأرضيات الخشبية المودرن بحسب الرغبة و أسلوب التصميم المتبع .

-أماكن تنظيم الثياب و ملحقاتها التي من الممكن أن تستخدم لها الخزائن التقليدية أو أن تستخدم فقط اكسسوارات معدنية تجعل من غرفة الملابس خزانة . و هنا نلاحظ التفنن بهذا النوع من الاكسسوارات لحفظ مختلف المقتنيات حيث نرى العلب الصغيرة للأحزمة و الفراغات المخصصة للنظارات الشمسية و أخرى للاكسسوارات و غيرها من التفاصيل التي تساعد على تصنيف الأغراض الشخصية لاستعمالها بشكل أسهل و أكثر راحة .

-الإضاءة التي نراها أحيانا عبارة عن ثريات ضخمة كالتي نراها في القصور الملكية أو أجهزة الإنارة العصرية ، بالإضافة لمجموعة سبوتات تؤمن درجة إنارة عالية .

-المرايا و هي من الأساسيات في ديكورات غرف الملابس .

-الكرسي أو المقعد الذي يستعمل غالبا في ارتداء الأحذية ، و الذي يكون عادة من  الكراسي المريحة .

ديكورات غرف الملابس الإضافية :

-التلفاز للاستمتاع أكثر بتمضية وقتك في اختيار الثياب المناسب لك .

-تمديدات الصوت ضمن المكان للاستماع للوسيقى .

-أبواب زجاجية تسمح بجعل غرفة الملابس جزء من غرفة النوم كخيار يجعلها أكثر شفافية .

-ورق جدران تضيف الألوان على الديكور الداخلي .

-الطاولة المخصصة للمكياج .

إليك عددا من الصور لأجمل ديكورات غرف الملابس ، استمتعي بتفاصيلها و الاكسسوارات المختارة ضمن تفاصيل تصميمها كي تستوحي منها مكانك الخاص .