ديكورات حمامات فخمة ومميزة بالصور 2017

تعتبر ديكورات حمامات المنزل إحدى عناصر الرفاهية العصرية في البيوت المميزة. فالحمام تعدى دوره التلقيدي خاصة للسيدات ليصبح مساحة جميلة لطقوس العناية بالجمال مثل وضع ماسكات البشرة و خلطات تقشير الجسم. ومهما كانت مساحة حمامات المنزل فهناك دائماً أكثر من طريقة لإضافة اللمسات الانيقة عليه سواء من خلال الديكورات او الاكسسورات البسيطة.

العناصر المهمة في ديكورات حمامات المنزل الأنيق

  • حوض الاستحمام: إذا كنتم من عشاق الاسترخاء في حوض الاستحمام فذلك أمر رائع حيث ان حوض الاستحمام خاصة بالتصميم الكلاسيكي يضيف الكثير من الرومنسية والدلال على ديكورات حمامات المنزل. اكسسوارات حوض الاستحمام عديدة منها مثلاً كرسي صغير بجانبه؛ وكذلك الحامل الخشبي الذي يمكن ان نضع على الحوض لنضع عليه كتاب أثناء الاستمتاع بالاستحمام. كما ان وضع ستارة رقيقة من الدانتيل او قماش التل حول الحوض تجعله اكثر نعومة وجمالاً.
     
  • دوش الاستحمام: ديكورات حمامات الأشخاص العمليين تفتقر بالتأكيد إلى حوض الاستحمام و يستعيضون عنه بـ دوش الحمام. ولكن هذا لا يمنع من أن نضع لمساتنا الانيقة عليه أولاً من خلال اختيار الباب الزجاجي لدوش الحمامات عوضاً عن الستارة. يمكن كذلك وضع فسيفساء ملونة في دوش الحمام وإضاءة مناسبة لكي تعكس ألوان البلاط.
     
  • المرآة والإنارة في الحمام: المرآة الأنيقة عنصر مهم جداً في اناقة ديكورات حمامات المنزل. لابد من اختيار حجم المرآة المناسب لمغسلة اليدين ويفضل أن تكون بإطار مميز لإضافة لمسة من الفخامة على المكان. وأما الإنارة فيجب توزيعها بشكل ناعم و جميل مع التنويع بين الإنارة الجانبية وإنارة السقف. 
     
  • ألوان الباستيل  والأبيض في ديكورات حمامات المنزل: ألوان الباستيل والأبيض في ديكورات حمامات المنزل هي خيار مثالي لانها تعكس البرودة والنظافة والنعومة. يمكن إدخال ألوان الباستيل إلى ديكورات حمامات المنزل عن طريق الخزائن الخاصة بالفوط ومستحضرات العناية؛ أو عن طريق احواض نباتات مع الحرص على اختيار انواع النباتات التي تنمو بالرطوبة. يمكن أيضاً إضافة مجموعة صابون فاخرة بألوان الباستيل في آنية زجاجية أو إضافة حاويات شموع عطرية بألوان الباستيل إلى ديكورات حمامات المنزل لجعلها أكثر أناقة و جمال.

نضع لكم بالصور ديكورات حمامات رائعة وانيقة لكي تستوحوا منها ما يناسب أذواقكم و منازلكم.

صور ديكورات حمامات بستايل مغربي رائع

ديكورات حمامات فاخرة لعشاق الترف