تصاميم حمامات بالألوان الترابية الأنيقة

تجعل من حمام منزلك واحة ترابية طبيعية. يمكن للحمام أن يحتوي على جميع وسائل الراحة والتكنولوجيا الحديثة التي تجعل الحمام شبيهًا بالمنتجع الصحي، ولكنها أيضًا تستلهم تصميمها من الطبيعة وألوانها الهادئة، وفيما يلي بعضا من أجمل ديكورات حمامات عصرية تعتمد في تصميمها على سحر الطبيعة وجمالها.

 الرخام الأبيض والأسود لحمام عصري فاخر

-الأسطح الحجرية

 الحجر الطبيعي في ديكور حمام ترابي

من البلاط إلى الأرضيات، بينما يمكن أن يساعد الخشب في إضفاء طابع ترابي على منزلك، إلا أنه ليس الخيار الأفضل للحمام. قد يؤدي الماء والرطوبة إلى تشوه الخشب أو إتلافه. أما مع الحجر فيمكنك أن تخلقي أجواءا طبيعية منعشة ومريحة.

-الرخام

جمال الرخام بلونه الأبيض البسيط في تصميم حمام عصري

يمكن أن يكون الكوارتز أو الجرانيت أيضًا خيارات ممتازة لأسطح المغاسل، حين ترغبين في تصميم حمامات طبيعية. ستمنح المساحة شعورًا نظيفًا وأنيقًا بينما تعمل على النحو الأمثل لتلبية احتياجاتك.

-وسائل الراحة البسيطة

 الأبيض في ديكور حمام عصري

عندما تبدأ في جعل حمامك الجديد ملاذًا ترابيًا، فأنت تريدين التقاط بساطة الطبيعة دون فقدان مزايا الحمام الحديث. أوصى خبراء التصميم بأن تجمعي بين التصميمات الطبيعية البسيطة والكماليات الرائعة والمفيدة.

-الدرجات الترابية

ديكور حمام صغير بالألوان الترابية

بصرف النظر عن الألوان الحجرية والصخرية، هناك عدد من الألوان الترابية التي يمكنك دمجها في تصميم حمامك الجديد. من طلاء الجدران والبلاط إلى المناشف وبساط الحمام مثل الأخضر والبني والرمادي والأزرق.

-النباتات الخضراء

أواني النباتات الخضراء تزين الحمام العصري

أفضل طريقة لمنح حمامك شعورًا طبيعيًا هي دمج بعض النباتات الحقيقية. يمكنك إما إضافة أزهار صغيرة حول الحوض والنافذة أو العمل على تصميم جدار كامل من النباتات الخضراء.

-الإنارة الطبيعية

نوافذ كبيرة لإنارة حمام طبيعية

تمنحك بعض التدفئة الشمسية التوهج الترحيبي الذي تحتاجينه كل صباح.

يمكنك تكبير النوافذ الموجودة لديك بالفعل. أو اللجوء إلى خيارات النوافذ المعتمة التي يمكن أن توفر الخصوصية التي تحتاجينها في الحمام وكذلك ضوء الشمس الذي تريدينه.