ألوان Pantone في ديكورات منزلك لعام 2021

الرمادي الحيادي والأصفر المضيء

استعدي لموسم مشرق بعد أن أعلن Pantone  أن ألوان 2021 ستكون الرمادي الهادئ ودرجة الأصفر المضيء، لونان مستقلان يبرزان كيف تتحد العناصر المختلفة معًا لدعم بعضها البعض، وتضفي في نفس الوقت الدفء والتفاؤل على ديكورات منزلك، وهذا تمامًا ما نحن بحاجة إليه هذا العام. هذه هي المرة الثانية فقط خلال 22 عامًا التي يختار فيها Pantone لونين بدلا من واحد، المرة الأولى كانت في عام 2015 عندما تم اختيار الوردي والأزرق.

ديكور غرفة معيشة بالرمادي مع الأصفر

ديكورات منزلك بالرمادي والأصفر 

-بالنسبة لمعظم الناس، اللون الأصفر يعني الأمل والإيجابية، لكنه يعتبر من الألوان القوية والساطعة، يمكننا استخدامه في الديكور الداخلي كإكسسوارات بسيطة يمكن تبديلها مع الزمن.

الرمادي الحيادي مع لمسات بالأصفر لديكور منزل 2021

-تصميم ورق جدران بالرمادي والأصفر موضة ألوان هذه السنة 2021 كما أعلنتها Pantone كي تعطي منزلك مظهرًا عصريا وجذابا.

 ورق جدران منزلك بالرمادي والأصفر لديكور 2021

-دهانات حوائط بالأصفر والرمادي وبأسلوب عصري يعكس اختيار Pantone لهذين اللونين الرائعين، واللذين ينسجمان مع بعضهما بسلاسة.

 ديكور منزلك بالرمادي والأصفر لعام 2021

-مطبخ عصري يعتمد التباين بين الأسلوب الكلاسيكي مع الحديث، وقد اختاروا له هذين اللونين المتنافرين لما لهما من تأثير جذاب ومختلف على الديكور الداخلي.

مطبخ رائع بالرمادي والأصفر2021

-الرمادي من الألوان التي تليق بغرف النوم حيث تعتبر من الدرجات الحيادية التي تجعل أجواء الغرفة مريحة وتدعو للاسترخاء وحين نضيف عليها لمسات بالأصفر البراق فإننا نجعل منها أكثر إشراقا وتميزا وتواكب موضة هذا العام من Pantone 2021 .

ديكور ناعم لغرفة نوم بالرمادي والأصفر