أفضل أفكار غرف المعيشة التي ألهمتنا لعام 2020

يحمل كل عام معه مجموعة جديدة من الاتجاهات المحددة في التصميم والديكور الداخلي كما في الأزياء. ومع اقترابنا من نهاية كل عام، حان الوقت للتأمل في اتجاهات العام الماضي التي شكلت المنازل في جميع أنحاء العالم والاستمتاع بالميزات التي نحبها أكثر من غيرها.

هناك أوقات تميل فيها الاتجاهات إلى أن تستمر موسم أو موسمين فقط وهناك اتجاهات أخرى ينتهي بها الأمر بتحديد عصر بأكمله.

مع اقترابنا من عقد جديد الذي نأمل أن يكون أفضل، نلقي نظرة على أحدث اتجاهات تزيين غرف المعيشة لعام 2020 .

أفضل أفكار غرف المعيشة لعام 2020  :

-الطراز الاسكندنافي الحديث :

الألوان الترابية لديكورات غرف معيشة مريحة

إذا كان هناك نمط واحد أفضل أن يستمر لعام آخر هو بلا شك الطراز الإسكندنافي الحديث.

 أسلوب أنيق وغير معقد، يتناسب مع أي منزل بسهولة. إضافة إلى أنه مليء بالضوء الطبيعي ويشكل بيئة مريحة غير مزدحمة، كما و يخلق انطباع بالرحابة في غرف المعيشة الصغيرة، هذا النمط موجود حتما ليبقى.

-السجاد الهندسي :

الرمادي الحيادي ما زال باقيا في ديكورات غرف معيشة لهذا العام

يضيف هذه السجاد نمطًا وإحساسًا بالتميز إلى غرفة المعيشة كما ويحدد المنطقة في الفراغات المفتوحة، مع حلول فصل الشتاء ، تصبح السجادة الفخمة أداة عرض فنية في غرفة المعيشة.

-الخشب مع اللون الأبيض :

ديكور غرفة معيشة من الخشب واللون الأبيض 2020

إن كنت تبحثين عن مخطط ألوان لغرفة امعيشة عصرية لهذا العام، عليك باختيار الخشب مع اللون الأبيض الصريح، فهي من أكثر الثنائيات شعبية لهذا العام.

-اللون الأخضر مع لمسة الباستيل :

 ديكور غرفة معيشة بجمال الأخضر الباستيل

أحدث اللون الأخضر توسعا كبيرا في كل غرفة من غرف المنزل تقريبًا خلال الاثني عشر شهرًا الماضية. في غرفة المعيشة، هناك عدة طرق يمكنك من خلالها إضافة القليل من اللون الأخضر، مثل الستائر ودهانات حوائط، وغيرها من تفاصيل الديكور الداخلي.

-الرمادي يستمر في التواجد، وبقوة :

ديكور غرفة معيشة 2020 تبقى عصرية ومواكبة لموضة هذا العام

مع تسمية Pantone باللون الرمادي كأحد ألوان العام لعام 2021 ، بدا من الواضح أن هذا اللون سوف يحتفظ بمكانته باعتباره أكثر الألوان المحايدة رواجًا لعام 2020 والتي ستؤثر على الاتجاهات وتشكل التصميمات الداخلية في العام المقبل أيضًا.  

-تصاميم رفوف كتب مبتكرة :

مكتبة مبتكرة لديكورات غرف معيشة فريدة ومميزة

يمكنك رصد تصاميم رفوف الكتب المستخدمة بطريقة إبداعية لهذا العام 2020. سواء كنت تريدين جدار من الكتب في الخلفية، أو تفضلين خزانة كتب صغيرة تعمل كفاصل بين غرفة المعيشة ومساحة تناول الطعام ، هذه الإضافات الذكية تحسن جماليات مساحة المعيشة بشكل كبير.