ديكورات غرفة نوم ينصح بها كبار مصممي الديكور الداخلي

في هذه المقالة ، سوف تجدين أربع خيارات مختلفة لديكورات غرف نوم ينصح بها كبار المصممين الداخليين واستوديوهات التصميم الشهيرة.

أناقة ديكورات غرف نوم عصرية برؤية ARRCC

ديكورات غرف نوم من اختيار أهم مكاتب التصميم في العالم :

ARRCC هو استوديو متخصص في الهندسة المعمارية والديكور الداخلي والذي يعيد تعريف الفخامة. من أهم توجيهاته فيما يخص ديكورات غرف نوم رئيسية هو :

استخدام النغمات المحايدة التي تساعدك على الشعور بالسلام الداخلي والاسترخاء.

أناقة الألوان الحيادية في ديكورات غرف نوم عصرية من ARRCC

Gilles & Boissier هي وكالة للهندسة المعمارية والتصميم الجرافيك. ظهرت في عام 2004 من رغبة دوروثي بواسييه وباتريك جيل في طرح رؤيتهما وفكرتهما عن الفضاء وفن العيش. وهذه هي نصيحتهما في ديكورات غرف نومك

تتجلى الفخامة في استخدام الفراء الصناعي والألوان الغنية التي تعطي إحساسًا بالتصميم الفاخر.

 غرفة نوم من Gilles & Boissier

Joyce wang التي استطاعت من خلال عملها من الفنادق إلى المطاعم أن تخلق مساحات خلابة تنقلك إلى زمنها الخاص، أو إلى واحة هادئة.

بالنسبة لها :

يجب أن تحتوي غرف النوم الرئيسية على المزيد من الألوان الترابية والعناصر الطبيعية الأخرى التي تمنحك الشعور بأنك واحد مع الطبيعة.

غرفة نوم بديكورات عصرية كما تراها Joyce wang

Jean-Louis Deniot أحد المواهب البارزة في العالم في مجال الهندسة المعمارية، وأحد أفضل مصممي الديكور الداخلي، أسلوبه يتميز بكونه عفوي وساحر، ويمكن التعرف عليه بسهولة من خلال تصميماته الداخلية الفريدة، وحين يتعلق الأمر بديكورات غرف النوم :

دائمًا مع اختيار مجموعة من الألوان أو قطعة مميزة وخاصة، يجب أن تجمع تصميمات غرفة النوم الرئيسية بين الهدوء المرتبط بوظيفة الغرفة والفخامة في التصاميم.

 أناقة التفاصيل في ديكور غرفة نوم برؤية Jean-Louis Deniot