أفكار بسيطة لتزيين منزلك في فترة الأعياد

أضواء متلألئة والكثير من الاكسسوارات التي تنبض بالألوان، مع لمعان وبريق مميز، هذه هي ديكورات فترة الأعياد المميزة، التي اقترب أوانها هذا الشهر، على الرغم من الظروف الحالية إلا أنه لا مانع من إضافة البهجة على منزلك وعائلتك بقليل من الزينة التي تضج بالحيوية والطاقة الإيجابية، وهذا أكثر ما نحتاجه هذه الفترة.

زينة فترة الأعياد لجلسات عائلية حميمية ودافئة

أفكار لتزيين منزلك فترة الأعياد : 

-شجرة الصنوبر الكلاسيكية المجهزة جيدًا هي مهمة في هذا الوقت من العام ، حيث يمكنك تحديث الزينة كل عام، من حيث الألوان التي تختارينها ونوع الزينة، إما التقليدية أو تلك التي تصنعينها بنفسك، في كل الحالات سوف تحصلين على شجرة عيد مميزة وتبعث على الفرح.

 ألوان الأحمر والأخضر والأبيض رمز فترة الأعياد المبهجة

-يمكنك الابتعاد عن لوحة الألوان الكلاسيكية، والمعروفة في فترة الأعياد الأحمر الأخضر والأبيض،  فإن ديكور عيد الميلاد مليء بإمكانيات تصميم غير محدودة، تحتاجين فقط إلى القليل من الإبداع.

 تزيين مدخل منزلك في فترة الأعياد

-أسلاك الإنارة الخافتة أبرز ما يميز ديكورات منازلنا في فترة الأعياد لما تضفيه هذه الإنارة من جو حميمي، مريح ويدعو للراحة والاسترخاء، يمكنك وضعها على الشجرة بأسلوب كلاسيكي وكما يمكنك استخدامها لتزيين جدران منزلك. 

أسلاك إنارة تزيين منزلك في فترة الأعياد لجواء مريحة واحتفالية

-من المهم أن تتحول موائد الطعام في فترة الأعياد إلى جمعات للعائلة والأصدقاء، لذلك من الجميل تزيينها زينة احتفالية والتي لا يمكننا حصر أفكارها إنما عرضنا لك بعضا من أجملها. 

 زينة موائد الطعام في فترة الأعياد

-يمكنك تزيين درج المنزل باكسسوارات يدوية احتفالا بفترة الأعياد بأسلوب DIY السهل والممتع.

زينة درج منزلك في فترة الأعياد

-من الجميل إضافة اكسسوارات على مدفأة منزلك إن وجدت، فهي القطعة الأساسية التي ترمز بشكل بديهي لفترة الأعياد.

زينة رائعة للمدفأة في فترة الأعياد