صور: تصاميم مرايا الحمامات الأنيقة بإنارة عصرية وتقنيات حديثة

جددي ديكور حمامك بشراء مرآة جديدة تنسجم مع أحدث اتجاهات التصميم لهذا العام 2020 ، و تغيّر من الديكور الداخلي وتعمل على تجديد الطاقة الإيجابية فيه، وقد اخترنا لك في هذا المقال أبرز خمسة تصاميم المرايا لديكورات حمامك العصري لهذا العام 2020  .

أبرز خمسة اتجاهات تصاميم مرايا الحمام لهذا العام 2020 :

1-الأشكال الهندسية البسيطة : الحواف المشطوفة لهذه الأشكال الهندسية، تعطيها مظهرًا أنيقًا ، إضافة إلى الشكل العصري، يكفي أن نختار فقط الحجم المناسب والشكل الهندسي الأكثر انسجاما مع باقي تفاصيل الديكور الداخلي في الحمام.

 الأناقة والبساطة في تصميم مرآة الحمام

2-المرايا بالتقنيات الفارهة : إذا كنت تحب التشويق أثناء الاستعداد في الصباح ، تم تجهيز تصاميم المرايا الذكية بمكبرات صوت مزودة بتقنية Bluetooth ، لسماع الموسيقا،  وهناك أزرار تعمل باللمس على سطح المرآة تسمح لك بضبط مستوى الصوت وتبديل الأغاني، حتى أنه يتميز بقراءات درجة الحرارة والساعة على الشاشة أيضًا.

تصميم مرآة حمام مع تفنيات الساعة والصوت

3-تصاميم مرايا الحمام مع الإنارة : مما يسمح بتطبيق مكياج أسهل ومهام أخرى موجهة نحو التفاصيل. فقط ضع في اعتبارك أن المرآة تحتاج إلى ربطها بقوة في الحائط لأنها تعمل كإضاءة ، أيضًا وليس مجرد مرآة. 

مرآة حمام مع تقنيات للصوت

4-تصاميم مرايا الحمام مع الخزانة : إن كنت تبحثين عن خزانة دواء ومرآة في آن واحد، تعتبر من الأشكال العملية في ديكورات حمامات عصرية.

تصميم مرآة حمام جزء من خزانة جدارية

5-المرايا ذات الحجم الكبير :  والتي تشغل حيزا كبيرا من الجدار مما يعطي الديكور الداخلي مظهرا أكبر وأكثر اتساعا.

الإنارة جزء من تصميم مرآة حمام عصري