تصاميم شرقية بأسلوب عصري تغني ديكورات منزلك

للتصاميم الشرقية روح خاصة تعود بنا بالزمن نحو التراث العربي وجمال تفاصيله التي تتميز بالفخامة والرقي، كما وأنها تضفي لمسة فنية وطابع دافئ على الديكور الداخلي، وأصبحنا نراها بأشكال أكثر عصرية تناسب صيحات الموضة الحديثة، وتحافظ على شكلها الأنيق والفخم.

أبرز التصاميم الشرقية التي تغني ديكورات منزلك :

الديكور الداخلي يعتمد الزخارف الشرقية وتصاميم الأثاث العصري

-الأقواس : تعد من أبرز مظاهر الأسلوب الشرقي في ديكورات المنازل، يمكن أن نراها في تفاصيل الديكور الداخلي، فتحات النوافذ والأبواب، لكن بشكل أكثر عصرية.

-الزخارف الشرقية : تعتمد الزخارف الشرقية على الخطوط الهندسية الواضحة والصريحة، نراها في تصاميم أثاث من كنب وطاولات قهوة تصاميم سرائر، ديكورات حوائط، أسقف وأرضيات، تضيف هذه الزخارف الشرقية لمسة فنية رائعة على الديكور الداخلي بأشكالها العصرية.

 مدخل منزل عصري يعتمد الأسلوب الشرقي

-تصاميم الأثاث : تصاميم السرير في غرف النوم، طاولات القهوة المعدنية التي توزع في ديكورات غرف المعيشة، كراسي وطاولات غرف الطعام.

-الاكسسوارات : المرايا النحاسية، الفوانيس المضيئة التي توزع ضمن الديكور الداخلي، صواني القهوة الفضية التي تزيّن ديكورات غرف المعيشة. الفوانيس المنيرة، السجاد العربي الوسائد وغيرها من الاكسسوارات التي تستحضر روح الشرق بأبسط صورها.

 ديكور حمام بأسلوب شرقي أنيق ومميز

-الإنارة : نختار تصاميم أجهزة الإنارة المستوحاة من الشرق، من الثريات الكريستال المتدلية من الأسقف، المصابيح الجدارية المميزة.