طرق تزيين ديكورات المنزل بالنباتات الداخلية والزهور

لا شك أن وجود النباتات الطبيعية في المنزل له جمالية خاصة، فبالإضافة للطاقة الإيجابية التي يضيفها على الديكور الداخلي من خلال الروائح الطبيعية المختلفة، فإن أحواض النباتات والزهور تعطي بتصاميمها المختلفة وطريقة عرضها لمسة فنية خاصة على مختلف فراغات المنزل كما سنرى بالصور التي اخترناها لك.

كيف تزيّنين منزلك بأحواض النباتات والزهور؟

-اختاري تصاميم أحواض جذابة : إما بألوانها المميزة التي تنسجم مع الديكور الداخلي للمكان أو من خلال تصاميمها التي تعتمد على مواد مختلفة مثل الفخار، القش، الزجاج وغيرها.

أحواض نباتات بتصميم مودرن لديكور زوايا المنزل

-مجموعة من أحواض النباتات والزهور : حيث تضعيها بشكل مجموعات تنسجم مع بعضها من حيث الألوان والأشكال وتشترك بتصاميم أحواض مميزة.

ديكور عصري لزوايا المنزل يتميز بأحواض النباتات

-الاعتماد على حوض نباتات وزهور مميز : حيث يصبح التركيز عليه، مما يعطيه قيمة إضافية. يمكنك اختيار شجرة صغيرة محببة لقلبك، أو حوض من الزهور بلون أصفر مميز وغيرها من الأشكال التي لا يمكن حصرها.

 ‎⁨حوض نباتات من القش لديكور بسيط وجذاب

-اختيار المكان المناسب لها : حيث يفضل دوما أن تكون قريبة من أشعة شمس محتملة خلال النهار، كما ويجب اختيار مكان محدد لها حيث أن أحواض النباتات تعيش فترة أطول في المكان الذي تعتاده، لا يفضل تغير مكانها باستمرار.

حوض النباتات ينسجم مع ديكور الحمام بألوانه الجذابة

كي تحافظي على جمالها وتأثيرها الإيجابي على الديكور الداخلي عليك المحافظة على رونقها لفترة طويلة، من سقايتها في الأوقات المناسبة، إلى العناية بأوراقها الطبيعية وتعريضها للشمس في فترات معينة.

هنالك طرق عديدة لاستخدام أحواض النباتات والزهور في الديكور الداخلي وقد اخترنا لك أجملها بالصور.