بالصور جولة في منازل النجمة العالمية ريهانا

النجمة العالمية ريهانا حققت الكثير من النجاح في سوق العقارات، إلى جانب شهرتها وشعبيتها الكاسحة في مجال الموسيقى والغناء، ومؤخرا النجاح في عالم مستحضرات التجميل، واستثمارا لأموالها قامت ريهانا بشراء العديد من المنازل الفخمة، ومعظمها في لوس أنجلوس، كما قامت أيضا بشراء منزل في موطنها الأم، ومنزل سري في لندن.

أشهر منازل النجمة العالمية ريهانا

منزل ريهانا الأول في لوس أنجلوس

منزل ريهانا في لوس أنجلوس

في عام 2009، وهو نفس العام الذي أصدرت فيه ألبومها الرابع، قامت ريهانا بالدخول بقوة في سوق العقارات بشراء منزل أنيق في منطقة مكتب بريد بيفرلي هيلز في لوس أنجلوس، والتي تبعد دقائق عن روديو درايف، وهي منطقة مفضلة للمشاهير، وقامت بشراء المنزل مقابل 6.9 مليون دولار، والمنزل بمساحة 8500 قدم مربع، ويحتوي على سبع غرف نوم وثمانية حمامات، ويحتوي أيضا على غرفة تجميل، وملحق بالمنزل حديقة كبيرة تحتوي على حمام سباحة مزود بخاصية تدفئة المياه، ومجموعة من أشجار العنب.

ريهانا باعت المنزل بعدها بعامين مقابل 5 ملايين دولار، محققة خسارة كبيرة، إلا أنها اضطرت لبيع المنزل بسبب معاناته من عدة عيوب ومشكلات في توصيلات المياه، ورفعت دعوى قضائية على المالك الأصلي للمنزل. آخر ملاك للمنزل هما جون ليجند John Legend وكريسي تيجن Chrissy Teigan واللذان قاما ببيع المنزل في وقت سابق.

منزل ريهانا في باسيفك باليسايدز في لوس أنجلوس

داخل منزل ريهانا في باسيفك باليسايدز

بعد تزايد شهرتها وثرائها وتقدم حياتها المهنية للأمام بعد فوزها بجائزة جرامي الخامسة، قامت ريهانا بشراء هذا المنزل الفخم في حي باسيفك باليسايدز الراقي في لوس أنجلوس بسعر 12 مليون دولار في عام 2012، وهو منزل بمساحة 11000 قدم مربع، ويحتوي على سبع غرف نوم وتسعة حمامات، غرفة استقبال رسمية، وغرفة طعام ضخمة، وتراس يمكن الوصول إليه من الأبواب الزجاجية في المنزل، وملحق بالمنزل حديقة، وحمام سباحة ضخم وشلال مياه صناعي صغير.

ريهانا أقامت في المنزل لفترة ثم انتقلت منه لمنزل آخر بعد تعرض المنزل لمحاولات اقتحام، وقامت بعدها بتأجير المنزل بسعر 65000 دولار شهريا، ثم باعته في النهاية في مقابل 11.2 مليون دولار في عام 2016.

منزل ريهانا البنتهاوس في مانهاتن

مساحة كبيرة في منزل ريهانا في باسيفك باليسايدز

في عام 2013، وبعد عرضها لمنزلها في باسيفك باليسايدز في لوس أنجلوس للإيجار، عادة ريهانا للسوق لشراء منزل جديد، واختارت منزلها الجديد في الساحل الشرقي في الولايات المتحدة وتحديدا في الحي الصيني في مانهاتن، واستأجرت المنزل في مقابل 39000 دولار شهريا، وظلت مقيمة في المنزل حتى عام 2017.

المنزل بمساحة 4600 قدم مربع موزعة على الطابقين العلويين من المبنى المكون من 11 طابق، ويحتوي المنزل على أربع غرف نوم وثلاثة حمامات، غرفة معيشة وغرفة طعام أسقف بارتفاع 13 قدم ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، ويرى المنزل أيضا إطلالات خلابة على مبنى إمباير ستيت من شرفة المنزل الضخمة وهي بمساحة 2400 قدم مربع.

منزل ريهانا الشاطئي في باربادوس

منزل ريهانا الشاطئي في باربادوس من الداخل

في أكتوبر 2013، قررت ريهانا أيضا شراء منزل في موطنها الأصلي بربادوس، وهناك اشترت فيلا فخمة في منتجع One Sandy Lane، مقابل 22 مليون دولار، ويحتوي المنزل على خمس غرف نوم داخلية، لكل منها شرفة خاصة بها وغرفة تبديل ملابس، ويطل المنزل على شاطئ خاص، وملحق بالمنزل حديقة وحمام سباحة وصالة ألعاب رياضية ويأتي المنزل مع خدمة سائق، بواب على مدار 24 ساعة، بستاني وطاهي خاص.

قلعة ريهانا في لوس أنجلوس

قلعة النجمة ريهانا في لوس أنجلوس

في يونيو 2014، قررت ريهانا العودة مرة أخرى إلى الساحل الغربي في الولايات المتحدة، وأقامت لفترة في منزل بالإيجار قبل أن تقرر شراء منزل فخم يشبه القلعة بمساحة 12000 قدم مربع، كما يحتوي أيضا على غرفة أمان مضادة للرصاص لحماية أصحاب المنزل.

منزل ريهانا في ويست هوليود

منزل ريهانا في ويست هوليود من الداخل

في عام 2017 أيضا، أنفقت نجمة البوب ​​2.8 مليون دولار شراء فيلا رائعة على الطراز المعماري الإسباني، المنزل مكون من طابقين، بمساحة 2650 قدم مربع، ويحتوي المنزل على أربع غرف نوم وخمسة حمامات أثاث محايد وأرضيات خشبية فاتحة في جميع الأنحاء وملحق بالمنزل حديقة رائعة وغرفة معيشة رسمية ذات أبواب زجاجية ثنائية تطل على الشرفة وحمام السباحة.

منزل ريهانا السري في لندن

داخل منزل ريهانا السري في لندن

في وقت ما من عام 2018، انتقلت ريهانا لمنزل سري في لندن قامت باستئجاره، والمنزل يحتوي على ثماني غرف نوم، ويتم طرحه حاليًا في السوق مقابل 36.8 مليون دولار، إلى جانب مجموعة كاملة من وسائل الراحة الفاخرة التي تليق بالنجوم والمشاهير ، ملحق بالمنزل أيضا صالة رياضية وساونا وجناح رئيسي فاخر ومصعد أمان ضد عدوى كورونا.