أفضل 10 نصائح من Esposa ليكون مكياج زفافك مثالياً

أفضل 10 نصائح من Esposa ليكون مكياج زفافك مثالياً

لقد اخترتِ فستان زفافك، والأكسسوارات، وتسريحة الشعر وطلّة إشبينتك. حان الوقت الآن لتفكّري مليّاً بمكياج زفافك. أكنت ستتزوّجين في النهار أو الليل، في فصل الصيف أو الشتاء، إليك في ما يلي، نصائح مكياج تقدّمها إليك Esposa، والتي يجب على كل عروس أن تكون على علمٍ بها قبل يومها المميّز.

1- احصلي على بشرة لامعة

يساعدك رذاذ التسمير في الحصول على لون لامع لبشرتك فيكون مظهرك مشعّاً في الصور وفي الواقع. ولكن إن استخدمت لوناً غير مناسب، فقد يؤدّي ذلك إلى طلّة مزيّفة. احرصي إذاً على اختيار رذاذ التسمير الأقرب إلى لون بشرتك لتحصلي على سمرة طبيعيّة جدّاً.

2- ثبّتي الفاونديشن ليدوم المكياج طويلاً
إن كنت ترغبين بأن يدوم المكياج طوال النهار والليل، عليك أن تهيّئي بشرتك لهذا الأمر. فبعد تنظيفها وترطيبها جيّداً، Esposa  تنصحك بشدّة أن تستخدمي كريم الأساس، لتثبيت الفاونديشن ولجعل المكياج يدوم طويلاً!

3- اعتني ببشرتك الدهنيّة

اختاري مستحضرات تجميل خالية من الزيوت، فما من عروس ترغب بأن تظهر في صورها ببشرة متعرّقة ودهنية. ننصحك باستخدام مستحضرات خالية من الزيوت؛ ككريم الأساس، والفاونديشن والمرطب، فضلاً عن استخدام مناديل امتصاص الزيوت من البشرة!

4- استخدمي مستحضرات مقاومة للمياه

حتّى وإن لم تكوني شخصاً عاطفيّاً جدّاً تنهمر دموعه بسرعة، من الضروري جدّاً أن تستخدمي مستحضرات مقاومة للرطوبة، أي الدموع أو العرق بدءًا من الماسكارا ومخفي العيوب وصولاً إلى قلم تحديد العينين وقلم رسم الحواجب.

5- وحّدي لون بشرتك

من المؤكّد أنّك لا ترغبين في أن تكون رقبتك ووجهك وجسمك غير متجانسة اللون. احرصي على توحيد اللون إذاً في هذا المناطق بواسطة اسفنجة أو فرشاة.

6- ركّزي على العينين

مكياج العينين هو على الأرجح أهم جزء من المكياج؛ لا تفسديه ولا تعبثي به! هنالك العديد من الطرق التي تنصحك Esposa اتّباعها لإظهار جمال عينيك، مثل استخدام اللون الداكن على الجفن وحول العينين واللون الفاتح كلّما اقتربتِ أكثر من العين، بالإضافة إلى استخدام البودرة اللامعة في زوايا العينين لتكبيرهما ولإضفاء اللمعان عليهما. بإمكانك أيضاً  استخدام الماسكارا للحصول على رموش طويلة وكثيفة أو تركيب رموش مزيفة لطلّة ساحرة، فضلاً عن استخدام قلم مقاوم للمياه لتحديد العينين لمظهر جذّاب يدوم طويلاً.

 

7- ضعي مكياج مميّزاً

حتّى لو كنت شخصاً لا يحب وضع الكثير من المكياج، يوم زفافك هو يوم مميّز، ولذلك، عليك أن تضعي مكياجاً أكثر ممّا تضعين عادةً. فأنت بحاجة إلى مكياج يدوم طوال النهار وعندما سيتم التقاط العديد والعديد من الصور لك.

8- ستحتاجين إلى إصلاح المكياج

من الأفضل أن تحملي معك دائماً حقيبة لوضع المستلزمات الضرورية التي تحتاجينها لتعديل المكياج. فأحمر الشفاه مثلاً والقليل من البودرة كافيان لتستعيدي طلّتك الساحرة من جديد.

 

9- كوني على طبيعتك
وضع مكياج مختلف قليلاً عمّا أنت معتادة عليه، لا يعني بأنه عليك تغيير ستايل المكياج بشكل جذري يوم زفافك. ففي النهاية، أنت ترغبين في أن تكوني نسخة أفضل من نفسك، لا أن تصبحي شخصاً يصعب التعرف عليه. ابقي صادقة مع ذوقك وشخصيتك لتكون طلّتك مثاليّة.
 

10- جهّزي كل شيء
أكمِلي المكياج بأهم لمسة نهائيّة: الرذاذ المثبّت للمكياج! قومي برش القليل منه على وجهك لتتأكّدي من أن المكياج سيبقى مثاليّاً طوال اليوم.

 

ألم تجدي فستان الزفاف المثالي بعد؟ اطّلعي على مجموعة Esposa لفساتين الأعراس في لبنان، ودبي، وأبوظبي لتحصلي على أجمل طلّات الحبّ!

لمحة عن Esposa

تتألف Esposa من مجموعة متاجر، تعنى بتوفير أرقى الماركات، وبتقديم المكان المتكامل لكل عروس مستقبلية لتجد كل الأمور التي تلزمها، من فستان الزفاف إلى حذاء الزفاف المثالي، بالإضافة إلى الأكسسوارات التي تحتاج إليها لتكون هي محور الإنتباه في يوم فرحتها. تتوفر محلات Esposa في لبنان (ضبيه وفردان)، وياس مول- أبوظبي. تقدّم متاجر Esposa Prive  مجموعة فساتين فاخرة ورومانسيّة وتتوفّر في لبنان- وسط المدينة بيروت ودبي.

Images
Main Image