أهم النصائح الجمالية على طريقة شاكيرا

خلال السنوات الأخيرة كلها، لم يتغير شكل النجمة العالمية الشهيرة شاكيرا Shakira حتى مع تقدم العمر، فهي دائماً تبدو رائعة بالفعل. اليوم، تعرفي على بعض أهم نصائح الجمال وأسرار العناية بالبشرة والشعر والمكياج على طريقتها.

أهم النصائح الجمالية على طريقة شاكيرا:

استخدام سيروم البشرة مع فيتامين C:

من أهم النصائح التي تتبعها شاكيرا في حياتها اليومية هو استخدام سيروم البشرة الذي يحتوي على فيتامين C، وهو من أهم الفيتامينات للحصول على نضارة البشرة المثالية.

اعتماد فيتامين E الطبيعي للبشرة:

وتستخدم شاكيرا كريمات ترطيب البشرة التي تحتوي على فيتامين E الطبيعي، وفي بعض الأحيان تقوم بشراء حبوب الفيتامين هذه وتسحقها على بشرتها حتى تبدو مضيئة ولامعة بشكل طبيعي.

وضع كريم واقي الشمس:

يعتبر كريم واقي الشمس من أصدقاء شاكيرا المفضلين، كونها لا تستغني عنه أبداً أينما كانت وبالأخص في فصل الصيف لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.

تنظيف البشرة قبل النوم:

قبل الخلود إلى النوم، تقوم شاكيرا بتنظيف بشرتها من جميع شوائب وبقايا المكياج حتى تكون بشرتها صحية ونظيفة وبعيدة عن الحبوب والمسامات الواضحة.

وضع كميات قليلة من المكياج:

يمكنك ملاحظة أسلوب مكياج شاكيرا الطبيعي، الذي في غالبية الأحيان تقوم بوضعه بنفسها دون أي مساعدة. فهي تحب المكياج الطبيعي الخفيف للغاية ولا تريد أكثر من ذلك.

الحرص على ترطيب الشعر:

وحتى تحافظ على الشعر الكيرلي المثالي الذي يميزها دائماً، تحرص شاكيرا على ترطيبه واستخدام مواد طبيعية وزيوت مناسبة له ليكون صحي في جميع الأوقات.