طريقة تكثيف الحواجب بالفازلين

يمكنك الآن أن تجربي طريقة تكثيف الحواجب بالفازلين لكي تحصلي على حواجب أكثف بطريقة سهلة وباستخدام مكونات ووصفات طبيعية وسريعة التحضير وبكلفة قليلة. اختاري من هذه الخلطات الماسك اللذي يناسبك وثابري في استخدامه لتلاحظي الفرق.

طريقة تكثيف الحواجب بالفازلين

ماسك الفازلين

قد تكون هذه الطريقة هي الأكثر سهولة، كل ما عليك فعله هو تنظيف الحواجب من آثار المكياج والأسواخ العالقة فيها ومن ثم دهن طبقة خفيفة من الفازلين على حواجبك وتركه طوال الليل. يمكنك أن تكرري هذه الطريقة يومياً إلى أن تحصلي على النتيجة المرجوة.

ماسك الزيت والفازلين

ستحتاجين إلى وعاء صغير لكي تخلطي فيه ما القليل من الفازلين مع قطرات زيت الزيتون. بعد ذلك ادهني المزيج على حاجبيك واتركيه لمدة عشر دقائق تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة. فزيت الزيتون يُعد من أكثر الزيوت تأثيراً على نمو وكثافة الشعر.

خلطة عصير البصل والفازلين

قد لا يُعجبك استخدام البصل في الخلطات والماسكات بسبب الرائحة التي يسببها إلا أن عصير البصل معروف بقدرته على زيادة نمو الشعر وعلاج تساقطه. لذا، اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من عصير البصل وملعقة صغيرة من الفازلين ثمّ دلكي حاجبيك بالخليط لمدة 5 دقائق ثمّ اتركيه حتى يجف واغسليه بالمياه.

ماسك الليمون والفازلين

اخلطي في وعاء عصير ليمونة حامضة وربع ملعقة من الفازلين. بعد ذلك، ادهني المزيج على حاجبيك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل إزالته بالمياه الفاترة. فعصير الليمون يُعتبر غني بالفيتامين سي والـ B ما يساعد على نمو شعيرات الحاجب لذلك.