اعشاب تجميل الانف وتصغيره

اعشاب تجميل الانف هي وصفة تستخدمها  الكثير من النساء. فيحاول البعض تجنب العمليات الجراحية والتوجه إلى الطرق الأكثر سهولة وأقل كلفة. لهذا السبب قررنا أن نشاركك بعض من هذه الوصفات لعلك تستخدمينها في حال كنت تعانين من مشاكل تجميلية بسيطة في أنفك.

اعشاب تجميل الانف وتصغيره

الزنجبيل الطازج

قشري حبة من الزنجبيل الطازج وأضيفي إليها كمية مناسبة من خل التفاح أو الخل الأحمر بالإضافة الى كمية مناسبة من معجون الأسنان. اخلطي المزيج جيداً ثم دلكيه على الانف واتركيه لمدة لا تقل عن الخمس عشرة دقيقة.

تجنبي الاحتكاك مع العينين أو الاقتراب إلى المنطقة المحيطة بهما. وبعد أن يتشرب الانف الخلطة نقوم بغسل الوجه. استخدمي هذه الخلطة أكثر من مرة لتلاحظي الفرق.

الزنجبيل المطحون

اطحني حبة من الزنجبيل حتى يصبح قوامه أشبه بالبودرة واخلطيه مع كمية مناسبة من المياه. واخلطي المزيج جيداً حتى يتجانس ثم وزعي الخليط على منطقة الأنف من خلال استخدام قطنة طبية واتركيه لنصف ساعة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

ويجب تجنب أن يصيب السائل العينين. ولتحصلي على نتيجة ملموسة، كرري هذه الوصفة أكثر من مرة.

تجميل الأنف بالزنجبيل

اخلطي كميات متساوية من الزنجبيل ومعجون الاسنان لتحصلي على عجينة. قومي بعد ذلك بوضع هذه العجينة على الأنف واتركيها لمدة ساعة إلى ساعتين. بعد ذلك اغسلي أنفك وادهني عليه أي نوع من أنواع الزيوت العطرية المناسبة كزيت التفاح مثلا.

زيت الحلبة لتجميل الأنف

اخلطي كمية متوازنة من زيت الحلبة وزيت الخروع، ثم ادهني الماسك على الانف والوجه قبيل خلودك الى النوم ومن دون الاقتراب من منطقة العينين، ثم اغسلي الوجه في الصباح التالي. كرري الماسك أكثر من مرة للحصول على النتائج المرجوة.

أعشاب لتبييض البشرة السمراء

فوائد الزنجبيل مع القرفة مذهلة للصحة و الرشاقة