ألوان مكياج تليق على البشرة البيضاء

إذا كانت بشرتك بيضاء وتبقيك في حيرة من أمرك عندما يأتي الأمر إلى المكياج. لا تقلقي بعد الآن، لأننا سنساعدك في اختيار الوان مكياج يليق على البشرة البيضاء.

ألوان مكياج تليق على بشرتك البيضاء:

الفاونديشن أو كريم الأساس:

عندما تختارين الفاونديشن المناسب لاستخدامة علي البشرة البيضاء، تأكدي من أنه من الدرجات المتوسطة، مما يعني بأنه ليس مائلاً إلى الدرجات الباردة مثل الأزرق والوردي، ولا حتى مائلاً إلى الدرجات الدافئة مثل الأصفر، بل في درجة بين الاثنين. جربي الفاونديشن من لانكوم Lancome Nude Miracle Weightless Foundation in 100 Ivoire N.

ألوان البلاشر:

يمكنك التحول من امرأة بمكياج جميل وبسيط إلى مهرج بلحظة جراء استخدام البلاشر الخاطئ. تجنبي الألوان الداكنة أو الفاقعة. وحاولي دائماً العثور على بلاشر يمكنك وضعه تدريجياً على خدودك بدلاً من البلاشر ذات التغطية العالية. اختاري الألوان الهادئة مثل البلاشر من ديور Diorblush Vibrant Color Powder Blush in 746 Beige Nude.

ألوان ظلال العيون:

يمكنك استخدام أساس لون ظلال عيون عندما تكون يدك خفيفة على عينك، لا تشعري بأنك مقيدة بألوان معينة. لكن هناك ألوان تبرز جمال لون بشرتك وتعطيها لمسة طبيعية في الوقت ذاته، وهي الألوان البنفسجية الباهتة أو أي لون بارد آخر. جربي علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Palette in 7 Parisienne.

 ألوان أحمر الشفاه:

من ناحية ألوان أحمر الشفاه، أنت محظوظة. لأنه يمكنك وضع أي لون أحمر شفاه وسيليق عليك. إذا أردت لونا طبيعيا لكل يوم، جربي أحمر الشفاه من شانيل Chanel Rouge Allure Velvet Lip Color in 61 La Secrete.

ألوان أحمر الشفاه للبشرة البيضاء

تعرفي على الوان الكونسيلر المناسبة لعيوب بشرتك

تعلمي خدع قلم العيون الأبيض لعيونك